الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

الأدب والثقافة

قصر ثقافة الأقصر ينظم محاضرة ” التنشئة الإجتماعية السليمة ودورها في بناء الطفل”

2020-10-20 23:31:16
 قصر ثقافة الأقصر
قصر ثقافة الأقصر
همت مصطفى

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بالمواقع الثقافية المختلفة بفرع ثقافة الأقصر، من بين هذه الأنشطة عقد قصر ثقافة الأقصر محاضرة بعنوان " التنشئة الإجتماعية السليمة ودورها في بناء الطفل" وأوضحت بالمحاضرة د. "علا علي " تعريف مصطلح التنشئة الاجتماعيّة وأهميتها ووظائفها ودور الأسرة في خلقها بطريقة سليمة ودور المؤسسات الدينية في المساهمة في خلق التنشئة الإجتماعية الصحيحة والسلبيات التي تترتب على التنشئة الإجتماعية الخاطئة.

وقد نظم أيضًا القصر محاضرة بعنوان " النشاط الزائد عند الأطفال ونقص الانتباه " وأوضحت " أميرة فوزى " بالمحاضرة تعريف النشاط الزائد ، وأسبابه ،وأعراضه والفرق بين النشاط الزائد والشقاوة العادية وعلاجه، كما قدم القصر عرض فني لفرقة الأقصر للموسيقى العربية تضمن مجموعة من الأغاني الوطنية منها "صوت بلادى، بالاحضان" وأغنية " حيرت قلبي معاك" للمطرب كامل عبدالغني، بجانب ذلك أعدت مكتبة الطفل والشباب بالمحاميد قبلي أمسية شعرية للشاعر على حسان وألقى قصيدة بعنوان" الوليمة".

واقرأ أيضًا / نادي أدب مطروح يقدم أمسية جديدة بعنوان ”أدب الحروب والمعارك”

جريمة نهر دجلة-ميرنا نور الدين-حالة الطقس اليوم-دورى أبطال أوروبا-فريد الأطرش-الطقس غدًا-بوابة الحكومة المصرية-تنسيق الدبلومات الفنية 2020-بيراميدز-البرازيلية


إرسل لصديق