الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

فان ديك يضع ليفربول في ورطة.. تقرير

2020-10-20 23:58:06
فان ديك
فان ديك
وفاء الشحات

فيرجيل فان ديك "استبدال" وصدمات الهدف في مطالبة ليفربول وجيمي كاراغر

رأت إصابة فيرجيل فان ديك أن جيمي كاراجر يقترح أن يوقع كونور كودي قائد ولفرهامبتون لليفربول - لكن المدافع لم يتأثر عندما سأله أسطورة الريدز مباشرة على الهواء وضحك وهدف فيرجيل فان ديك "البديل" كونور كودي على مزاعم انتقال ليفربول عندما سأله جيمي كاراجر.

تعرض الهولندي لتمزق في دوري أبطال آسيا في التعادل 2-2 ضد إيفرتون والذي من المتوقع أن يبقيه خارج معظم الموسم. لقد شهدت أن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز يبدأون البحث عن بديل ، حيث اقترح البعض عليهم البحث في الداخل.

بينما يعتقد البعض الآخر ، بما في ذلك كاراغر ، أن فريق آنفيلد يجب أن يكون مشغولاً خلال فترة الانتقالات في يناير، وظهرت لقطات يظهر فيها قلب الدفاع السابق وهو يحاول إقناع نجم من الدرجة الأولى بالاستيلاء على فان ديك في المقطع ، وكان خبير سكاي سبورتس في الاستوديو لتغطية فوز وولفز 1-0 على ليدز.

يُجري كودي ، لاعب أكاديمية ليفربول السابق الذي خاض ما يقرب من 200 مباراة مع فريق مولينو تحت حزامه ، المقابلة بعد المباراة، ويسأل كاراغر اللاعب الدولي الإنجليزي: "لقد عقد يورجن كلوب مؤتمره الصحفي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا الليلة مع أياكس.

وتابع: "لقد ذكر لاعبين آخرين يمكن أن يكونا بديلين لفيرجيل فان ديك، وهل هذا يأتي في تفكيرك؟"، ولكن قائد وولفز سرعان ما أغلق أي تكهنات بالعودة إلى الأنفيلد.

قال كودي وهو يضحك: "لا أستطيع أن أصدق أنك وضعت هذا علي هنا على الاطلاق، وأحب اللعب لنادي كرة القدم هذا كل يوم وقد هزمنا للتو ليدز ".

يُترك الاستوديو في غرز بينما يتحسس كاراغر كلماته في محاولة لشرح السؤال، ويأتي ذلك في الوقت الذي اقترح فيه أسطورة ليفربول سابقًا أن الريدز يجب أن يسجلوا هدف مانشستر يونايتد في يناير.

وقال: "توقيع ليفربول القادم كان يجب أن يكون قلب الدفاع الصيف المقبل على أي حال، وكان هذا هو اليوم التالي ، الذي يجب تقديمه إلى 1 يناير - وليس نهاية الشهر. "

إنه ليس ملف تعريف فان ديك، ولكن هذا هو ما أراده ليفربول في الصيف المقبل، وأعدها إلى الأمام ، وادفع الأموال الإضافية وافعلها في الأول من يناير، وهذا يعني أن ليفربول يجب أن يتخطى 11 مباراة في الدوري بدون فان ديك، ويجب أن يكونوا كبيرًا من حيث التوقيع مع الصفقة الجديدة.

إقرأ ايضا.. لاتسيو” يفوز على ”دورتموند” بدوري أبطال أوروبا

جريمة نهر دجلة-ميرنا نور الدين-حالة الطقس اليوم-دورى ابطال اوروبا-فريد الأطرش-الطقس غدا-بوابة الحكومة المصرية-تنسيق الدبلومات الفنية 2020-بيراميدز-البرازيلية


إرسل لصديق