الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

تقيمات لاعبي تشيلسي وإشبيلة.. تقرير

2020-10-21 00:09:54
تشيلسي وإشبيلة
تشيلسي وإشبيلة
وفاء الشحات

تقييمات لاعبي تشيلسي حيث يعاني البلوز من إحباط دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية وجاء تت نتيجة اللقاء تشيلسي 0-0 إشبيلية:

احتفظ الفائزون في الدوري الأوروبي بأسلوبهم على ملعب ستامفورد بريدج ولم يتمكن فرانك لامباردز قائد البلوز من إيجاد طريقة للنجاح، وافتتح تشيلسي مشواره في دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي مع إشبيلية بطل الدوري الأوروبي على ملعب ستامفورد بريدج.

لا يعاني فريق فرانك لامبارد من نقص في المواهب الهجومية بعد إنفاق الأموال هذا الصيف ، لكن أمثال تيمو فيرنر وكاي هافرتز لم يتمكنوا من إيجاد طريقة للتغلب على رجال "Julen Lopetegui".

أنهى تشيلسي الليلة مع جميع صفقاتهم الصيفية الستة البالغة 200 مليون جنيه إسترليني على أرض الملعب لأول مرة، ولكن على الرغم من ومضات الوعد ، أجبر الإسبان على قبول نقطة ما، وكان لدى كورت زوما أفضل فرصة لقضاء ليلة محبطة ، لكن رأيته فقدت كل قوتها مع صدها ، بينما لم يكن إدوارد ميندي منزعجًا إلى حد كبير في الطرف الآخر.

ها هي تقييمات اللاعبين من التعادل السلبي ...

تقييمات لاعبي تشيلسي إدوارد ميندي 7 بعض الكرات الجيدة في صندوقه المكون من ستة ياردات ، فلا عجب أنهم أعادوه مرة أخرى.

ريس جيمس 8 رجال إنه قوي جدًا وقوي ، يتنمر على الخصوم ويمزق الخط، وتياغو سيلفا 6 وقعوا معه على خبرته ونسبه الأوروبي.

لا يزال يحصل عليها، وكيرت زوما 7 عليك أن تعجب بالطريقة التي يقاتل بها من أجل مكانه - والفوز، وبن شيلويل 6 كان لدى إشبيلية بعض السعادة إلى جانبه، ويأخذ زاوية ممتازة.

جورجينيو 7 حجز، في وقت مبكر من اللون الأصفر ثم تركوا يعيشون على الحافة ومحظوظ للبقاء، و أخذته ساقيه وعمله الشاق إلى كل مكان على أرض الملعب.

كريستيان بوليسيك 7 مفعمة بالحيوية حيث كان ينطلق إلى الأمام من خط الوسط للانضمام إلى الهجوم، و كاي هافرتز 5 طويل ومربك تقريبًا ، يصعب أحيانًا معرفة دوره الأفضل.

جبل ميسون 5 حجز، ولعبة هادئة للغاية وغير فعالة إلى حد ما ، كافحت للدخول في العمل، وتيمو ويرنر 7 كانت سرعته وحركته تهديدًا حقيقيًا كمنفذ تشيلسي الرئيسي. الغواصات المستخدمة

وتقيمات لاعبي إشبيلية: بونو 7 ؛ نافاس 6 ، غوميز 6 (الأردن ، 33 ، 6) ، كارلوس 7 ، أكونيا 6 ؛ راكيتيتش 6 ، ريجيس 6 ، جوديلي 7 ، سوسو 6 (توريس ، 58 ، 6) ، دي يونج 6 ، أوكامبوس 7.

أقرأ ايضا.. لاتسيو” يفوز على ”دورتموند” بدوري أبطال أوروبا

جريمة نهر دجلة-ميرنا نور الدين-حالة الطقس اليوم-دورى ابطال اوروبا-فريد الأطرش-الطقس غدا-بوابة الحكومة المصرية-تنسيق الدبلومات الفنية 2020-بيراميدز-البرازيلية


إرسل لصديق