الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

مجدي عبدالغني : دعمى لـ محمود طاهر هو سبب أزمتى مع الإدارة الحالية للأهلى

2020-10-21 01:05:49
أميرة السمان

قال مجدي عبدالغني، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، إن دعمه لمحمود طاهر فى انتخابات الأهلى الأخيرة، كانت السبب فى الفجوة التى بينه وبين الإدارة الحالية برئاسة محمود الخطيب.
وأضاف مجدي عبدالغني ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هانى حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" مشكلتى الرئيسية هى اعلانى عن دعم محمود طاهر فى انتخابات الأهلى الأخيرة، وتعرضت للهجوم بسبب ذلك، طاهر عمل فى الأهلى ماكنت اتمنى رؤيته ولذلك قمت بدعمه".
وتابع :" لا ارغب في التعيين بالاهلي، ولا اتقاضى مقابل ولا تقاضيت ولا سوف اتقاضى ولا اسعى لمنصب، ليس لى خلافات مع الأهلى ومسئوليه، ولا أهاجم أحد لأغراض شخصية، ولست أبحث عن مناصب داخل النادي ،و لساني يتقطع قبل ما أهاجم الأهلي، ولا افكر في خوض انتخابات الاهلي مرة اخرى".
وواصل :" طول عمر رد فعل وليس فعل، وحينما قالوا أنني أخذت قمصان المنتخب عندما كنت باتحاد الكرة انتظرت المؤتمر الصحفي بعد كأس العالم وتحدثت، عندما رأيت شخص يهاجمني وليس له صفة، فمن العيب أن يتحدث "عيل" يقول نجم المريخ والمقاولون، وهذا ليس عيبه ولكن عيب من صمت على ما فعله".
وأتم قائلا :" كان من المفترض أن يتم ايقاف مقدم البرامج الذي هاجمني في قناة الأهلي لأن ماحدث لا يليق، لا اعلم كيف تجاهل رئيس الأهلي ومجلس ادراته ما قيل على مجدي عبد الغني، داخل قناة النادي، مصطفى يونس هاجم الخطيب وحسن حمدي مرارا وتكرارا، ولم يتخذ مجلس الادارة اي موقف ضده!".

اقرا ايضا

د. محمد رمضان الشرقاوي معاون وزير التعليم العالي للتمويل والاستثمار

جريمة نهر دجلة-ميرنا نور الدين-حالة الطقس اليوم-دورى ابطال اوروبا-فريد الأطرش-الطقس غدا-بوابة الحكومة المصرية-تنسيق الدبلومات الفنية 2020-بيراميدز-البرازيلية


إرسل لصديق