الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

الديار تلتقي وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية

2020-10-21 09:17:05
المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم
المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم
رضا الحصري

صرح المهندس علي عبد الرؤوف أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية للديار في لقاء خاص اليوم ان هناك ضوابط وضعتها الوزارة وذلك لعدم التكدس أمام المدارس.. ونحن نناشد أولياء الأمور باتباع الإجراءات الاحترازية ..

وأضاف أنه قد أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا إلى المديريات التعليمية بشأن وضع ضوابط لتواجد أولياء أمور الطلاب خلال اليوم الدراسي، وذلك للحفاظ على الصحة العامة وفي إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وأنه قد وجهت وزارة التربية والتعليم بضرورة تخصيص مواعيد وأماكن محددة لاستقبال أولياء الأمور لتلقي طلباتهم واستفساراتهم، وتكليف مديري المدارس بإعداد ملصقات توعية توضع بمكان ظاهر على الأبواب الخارجية للمدرسة بشأن الإجراءات الاحترازية لعدم انتشار الأمراض المعدية والتي من بينها الحد من التجمعات.

كما وجهت الوزارة فتح أبواب المدارس أمام الطلاب وعدم تكدسهم للحد من التجمعات، وتكليف أحد العاملين بالمدرسة بتقديم النصح والإرشاد لأولياء الأمور بعدم تجمعهم للحفاظ على الصحة العامة.

وتناشد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أولياء أمور الطلاب بعدم التكدس أمام أبواب المدارس للحفاظ على الصحة العامة منعًا لانتشار فيروس كورونا، واتباع الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي.. ..

اقرأ لي أيضا ٠٠ الدقهلية الرابعة على مستوى الجمهورية فى قروض برنامج ”مشروعك”Yall Kora_كاس الاتحاد الافريقى_نجلاء فتحى_بيتر تشيك_حسام عاشور_يلا شوت_باريس سان جير مان_دورى ابطال اوروبا_يوفنتوس_اذاعة القران الكريم_تشيلسى_ميرنا نور الدين_جريمة نهر دجلة_نتائج مباراة اليوم_مريم الخشت_انتخابات مجلس النواب 2020


إرسل لصديق