الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

شاهد| ماذا قالت الراقصة لورديانة بعد تصدرها مؤشرات البحث

2020-10-21 09:37:08
لورديانة
لورديانة
بسمة أبوبكر

علقت من الراقصة البرازيلية لورديانة علي سيطرة فيديو رقصها علي مواقع التواصل الاجتماعي اليومين الماضيين، وجهت الشكر لكل من دعمها، وقالت في فيديو لها عبر حسابها بموقع "انستجرام": "فخورة بكل دعمكم وحبكم.. أنا بحبكم كلكم".

وتزايد عدد متابعي الراقصة البرازيلية لورديانة، على موقع "إنستجرام"، بشكل كبير بعد تصدرها التريند فى مصر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، خلال الساعات الماضية، وذلك على خلفية ظهورها بمقطع فيديو وهى ترقص فى أحد مراكز الـ"بيوتى سنتر"، حيث حقق الفيديو آلاف المشاهدات.

لورديانة أصبحت حديث السوشيال ميديا بسبب رقصتها فى أحد مراكز التجميل التى اجتاحت منصات التواصل الاجتماعى، حيث بدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهو ما تحقق بوصولهم لحساب الراقصة على موقع "إنستجرام"، والذى تضاعف عدد المتابعين عليه خلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو حتى وصل إلى ما يزيد عن 500 ألف متابع.

لورديانة راقصة برازيلية تقيم فى مصر، وتقوم بإحياء العديد من الحفلات وأيضا حفلات الزفاف فى مصر، وتقوم بنشر مقاطع عديدة من الحفلات التى تقوم بإحيائها، وقد اشتهرت بالرقص على الأغانى الشعبية، وأيضًا أغانى الترند مثل "لقيت الطبطبة"، وفى ساعات قليلة، أصبح الجمهور يتداول معلومات عن الراقصة "الترند" بعد انتشار الفيديو.

بالفيديو| تعرف على نسبة مشاهدات أغنية ”بالبنط العريض” لحسين الجسمي

Yall Kora_كاس الاتحاد الافريقى_نجلاء فتحى_بيتر تشيك_حسام عاشور_يلا شوت_باريس سان جير مان_دورى ابطال اوروبا_يوفنتوس_اذاعة القران الكريم_تشيلسى_ميرنا نور الدين_جريمة نهر دجلة_نتائج مباراة اليوم_مريم الخشت_انتخابات مجلس النواب 2020


إرسل لصديق