الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

محمد مجدي:الدول الأوروبية غير راضية تمامًا على طريقة تعامل أردوغان مع اللاجئين

2020-10-21 22:16:43
أمين لجنة الإعلام بحزب
أمين لجنة الإعلام بحزب
وفاء محمد

قال محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تطرق إلى موضوع غاية في الأهمية خلال القمة الثلاثية وهو موضوع اللاجئين.

مؤكدًا على حديث الرئيس السيسي بأن مصر لم تلجأ فى أي مرحلة لاستخدام الهجرة غير الشرعية كأداة للتفاوض أو الابتزاز مع شركائها الأوروبيين عكس الفاشية العثماني أردوغان الذي يستخدم اللاجئين كورقة في بلاده ليس فقط لابتزاز دول أوروبا، بل لابتزاز كل دول العالم، حيث يسعى أردوغان من خلال استخدام تلك الورقة للحصول على أكبر حجم من الدعم المادى نظير استقباله للاجئين السوريين.

وأوضح أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، أن الدول الأوروبية غير راضية تمامًا على طريقة تعامل أردوغان مع اللاجئين .

وأعلن المسئولين عن تلك الدول عن ذلك الأمر مرارًا وتكرارًا، فضلًا عن تكرار استغلال تلك الورقة في ابتزاز أوروبا للحصول على دعم سواء مادى أو دعم لعمليات أردوغان في سوريا، مشيرًا إلى أن أفعال أردوغان الخبيثة يعلمها القاصي والداني في المنطقة وأصبح مكشوفًا للجميع دعمه للإرهاب وسعيه الدائم لخراب المنطقة.

برلمانية: الرئيس السيسي شخصية ”أسطورية”

Yall Kora_كاس الاتحاد الافريقى_نجلاء فتحى_بيتر تشيك_حسام عاشور_يلا شوت_باريس سان جير مان_دورى ابطال اوروبا_يوفنتوس_اذاعة القران الكريم_تشيلسى_ميرنا نور الدين_جريمة نهر دجلة_نتائج مباراة اليوم_مريم الخشت_انتخابات مجلس النواب 2020


إرسل لصديق