الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

أمين لجنة الإعلام بحزب ”المصريين”:أردوغان يدعي دائما أمام وسائل الإعلام محاربته للإرهاب ولكن الواقع ينفي ذلك

2020-10-21 22:23:08
وفاء محمد

أكد محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"إلى أن المختل العثماني أردوغان يدعي دائما أمام وسائل الإعلام محاربته للإرهاب ولكن الواقع ينفي ذلك تمامًا بل ويؤكد أن أردوغان حليف مخلص للإرهابيين واستغل بشكل مباشر تنظيم داعش في سوريا للقضاء على القوات الكردية واتخذه ذريعة لاحتلال الشمال السوري، لافتا إلى أن جرائم أردوغان أصبحت على مرأى ومسمع الجميع بفضل استغلاله المرتزقة السوريين فى ليبيا لنهب ثروات الدولة الليبية.

ولفت محمد مجدي إلى أن أردوغان لم يخجل يومًا من التدخل فى شئون الدول الأخرى، وبل يصل أحيانًا إلى انتهاك سيادتها؛ الأمر الذي يتضح جليًا في سوريا خاصة بعد الاعتداء الصارخ على الأراضى السورية، والذي يُعد جريمة حرب مكتملة الأركان ومحاولة لإعطاء قبلة الحياة لتنظيم داعش الإرهابي، إضافة إلى مئات الوحدات النظامية دعمًا لتنظيم الإخوان ومخططاته في ليبيا.

كما يوفر الملاذ الآمن لعناصره الهاربة في تركيا ليصبح أردوغان راعي الإرهاب الأول والقائد الفعلي للتنظيمات المتطرفة في المنطقة.

برلمانية: الرئيس السيسي شخصية ”أسطورية”

Yall Kora_كاس الاتحاد الافريقى_نجلاء فتحى_بيتر تشيك_حسام عاشور_يلا شوت_باريس سان جير مان_دورى ابطال اوروبا_يوفنتوس_اذاعة القران الكريم_تشيلسى_ميرنا نور الدين_جريمة نهر دجلة_نتائج مباراة اليوم_مريم الخشت_انتخابات مجلس النواب 2020


إرسل لصديق