الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

رؤوف السيد: أطالب برفع تذكرة المترو لـ 20 جنيها.. وأقول للسيسى استمر على بدايتك الأولى

2020-10-22 22:06:53
أميرة السمان

قال اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إنه يرى ضرورة زيادة سعر تذكرة المترو إلى 20 جنيها، متابعا: "عندما طرحنا هذا الأمر تم توجيه الشتائم لنا، لأن المترو إذا ظل بالسعر الحالى لن يستطيع الاستمرار وعلينا النظر إلى المترو فى الخارج".

وأشار رؤوف السيد، فى حواره مع الإعلامى خالد العوامى، ببرنامج "مساء القاهرة" الذى يذاع عبر قناة الحدث اليوم، إلى ضرورة الاهتمام بالشباب وإشراكهم فى الحياة السياسية المصرية بشكل أكبر، قائلا: "للأسف الناس الكبار فى السن عايزين يقعدوا لحد ما يتوافهم الله فى مناصبهم، ولكن للشباب دور مهم جدا يجب الاهتمام به لما يمتلكونه من حلول".

وتابع قائلا: "الشباب لحد سن 35 مش مقبل على الانتخابات.. والكبار فى السن هما الذين تصدروا المشهد.. هنفضل لامتى سايبين الشباب؟ لازم النسبة تزيد وإحنا من أول الناس اللى شجعنا الشباب فى حزب الحركة الوطنية على الدخول فى الحياة السياسية".

وفيما يتعلق بأداء الحكومة، قال: "الحكومة عملت اللى عليها وفق الإمكانيات المتاحة أمامها، وأقول للسيسى استمر على البداية اللى بدأتها، وربنا يوفقك لأن مفيش بديل غير كده".

وأوضح رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن البرلمان المصرى يجب أن يكون تشريعى أكثر مما هو خدمى، لأن وظيفته تشريعية وليست خدمية كما يعتقد البعض، متابعا قائلا: "لازم نخلى بالنا من الإخوان والحدود الغربية وربنا يوفق الرئيس فى عمله ومصر تتقدم إلى الأمام".

اقرا ايضا

”بسبب تسديد المصروفات”.. رسالة نارية من التعليم لمديري المدارس

محمد كريم-مؤمن زكريا-عثمان 30-عمر خورشيد-ليفربول-بايرن ميونخ-Yalla kora-محافظ الدقهلية-الطقس الآن-نجلاء فتحي


إرسل لصديق