الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

إحدى المتضررات من الإسكان الاجتماعي بجنوب سيناء: عايزين حقنا

2020-10-22 23:45:04
أميرة السمان

اشتكت أم شهد إحدى أهالي مدينة طور سيناء، بمحافظة جنوب سيناء، المتضررات من عدم استلام وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، من تعنت المسئولين ضدهم ورفض تسليمهم الوحدة السكنية المتفق عليها.
وقالت خلال مداخلتها الهاتفية التي أجرتها مع الإعلامي محمد موسى، عبر برنامج "خط أحمر" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إن عددهم 2000 شخص سددوا 20 ألف جنيه رسوم مقدم تعاقد على وحدة سكنية ضمن مشروع إسكان الشباب منذ 4 سنوات مضت وفوجئوا برد مقدمات التعاقد دون حصولهم على الوحدات المقرر إنشائها.
وتابعت، جميع الشروط تنطبق علينا طبقا لما ورد في الإعلان، موضحة أنهم يشهرون بالحزن لعدم حصولهم على الوحدات السكنية ولديهم شعور بالاحباط واليأس خاصة أنهم يقطنون في وحدات سكنية بالإيجار بالإضافة إلى أنهم اقترضوا من البنوك لدفع مقدمات الحصول على وحدات سكنية للشباب.
وتابعت في استغاثتها لبرنامج "خط أحمر" النائب غريب أحمد حسان عضو مجلس الشعب تقدم بطلب من أجل حصولهم على قطعة أرض بدلا من الوحدة السكنية وحصل على موافقات من مجلس الوزراء ومن المحافظة وتم تحديد الأرض وتقسيمها إلا أنهم فوجئوا بإعلان بتاريخ قديم باسم مجلس مدينة الطور يفيد برد جميع مقدمات حجز الوحدات السكنية دون أسباب.
وناشد "موسى" وزير الإسكان والمسئولين في محافظة جنوب سيناء ومدينة الطور الاستماع إلى شكواهم وعرض أسباب رد مقدمات حجز الوحدات السكنية خاصة أنهم باعوا الغالي والنفيس من أجل توفير هذه المقدمات.

اقرا ايضا

”بسبب تسديد المصروفات”.. رسالة نارية من التعليم لمديري المدارس

محمد كريم-مؤمن زكريا-عثمان 30-عمر خورشيد-ليفربول-بايرن ميونخ-Yalla kora-محافظ الدقهلية-الطقس الآن-نجلاء فتحي


إرسل لصديق