الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

كيف يفكر ”سولشاير” قبل لقاء فريقه أمام تشيلسي اليوم.. تقرير

2020-10-24 16:06:02
مانشستر يونايتد وتشيلسي
مانشستر يونايتد وتشيلسي
وفاء الشحات

يلقي باللوم على شكل رعب مان يونايتد على عدم قدرته على البقاء في فندق لوري قبل المباريات بسبب فيروس كورونا، حيث ألقى باللوم على مستوى مانشستر يونايتد على أرضه على عدم قدرتهم على البقاء في فندق لوري قبل المباريات.

يتمتع الشياطين الحمر بتاريخ طويل في فندق مانشستر ، حيث عاش جوزيه مورينيو وسولسكاير خلال فترة تدريبهما، ويونايتد يواجه تشيلسي في أولد ترافورد اليوم وظل رجال سولشاير في الفندق الليلة الماضية لأول مرة هذا الموسم، وأدى فيروس كورونا والإغلاق إلى توقف يونايتد عن استخدام البقعة الحصرية وتغيير روتينهم المعتاد قبل المباراة والذي يعتقد سولشاير أنه كان له تأثير على مستواه.

خسر الريدز كلتا المباراتين على أرضه هذا الموسم - 3-1 أمام كريستال بالاس قبل إذلال توتنهام 6-1، وتحدث سولشاير قبل مواجهة البلوز ، وقال: "نحن بحاجة للنظر إلى الطريقة التي نستعد بها. "ربما هذا شيء يجب أن أتعامل معه".

وتابع: "بعد التوقف بسبب "Covid" ، وبقينا في المنزل ، ولدينا إجراءات مختلفة في الألعاب، وكان علي فقط أن ألقي نظرة على كل شيء ، وكيف يستعد اللاعبون ، لأنه كان ملحوظا كيف قمنا بعمل جيد خارج الوطن."

عاش سوليسكار في لوري بينما كان في تدريب مؤقت في يونايتد ولم يغادر إلا بعد أن أكد إدووارود أنه حصل على الوظيفة بشكل دائم، ولم يغادر مورينيو أبدًا عندما كان رئيسًا للشياطين الحمر زاعمًا أن السبب هو عدم قدرته على الطهي أو التنظيف أو الكي.

يُقال إن البرتغالي دفع إيجارًا مذهلاً قدره 779000 جنيه إسترليني، وتغلب سولشاير ورفاقه على باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم في منتصف الأسبوع بدوري أبطال أوروبا، وماركوس راشفورد كان البطل في بارك دي برانس مرة أخرى ، حيث سجل برونو فرنانديز ركلة جزاء أخرى، وأرسل سولشاير قواته بتشكيلة 3-4-1-2 ، مع ظهور الإستراتيجية الجديدة لتناسب عددًا من اللاعبين.

ومن المرجح أن يفعل الشيء نفسه ضد فريق فرانك لامبارد هذا المساء، ومع استبعاد إريك بايلي بسبب الإصابة لمدة شهر ، من الممكن أن يعود هاري ماجواير إلى مركز الظهير الثالث على الجانب الأيسر، وعانى قائد مانشستر يونايتد من سلسلة صعبة من الأداء في الأشهر الأخيرة واستراح من أجل الفوز في فرنسا، و لكن المدافع الإنجليزي هو الأنسب للعب في ثلاثة دفاع ، حيث يستعد فيكتور ليندلوف لاحتلال المركز الأخير.

ومع ذلك ، إذا اختار سولشاير استبعاد ماجواير مرة أخرى ، فمن المحتمل أن يبدأ لوك شو على يسار المدافعين الثلاثة.

إقرأ ايضا.. هكذا كانت الأجواء قبل الصراع المحتمل بين ”وست هام ومان سيتي”.. تقرير

ترتيب الدوري الانجليزي-اللجنة العليا للانتحابات-يسرا-نتائج مباريات اليوم-شوقي السعيد-هدى الاتربي-ليلى علوي-لبلبة-سد النهضة-الكلاسيكو


إرسل لصديق