الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

حتى غلق اللجان  في الــ 9 مساءً : محافظ بني سويف يواصل متابعته لليوم الأول من  التصويت في انتخابات مجلس النواب

2020-10-24 21:45:24
غرفة عمليات المحافظة
غرفة عمليات المحافظة
إيمان محمود

واصل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف متابعة لليوم الأول من التصويت في انتخابات مجلس النواب،وذلك عقب انتهاء الموعد المحدد للاقتراع في الـ 9 مساءاليوم ،على أن تختتم الانتخابات غدا الأحد.

حيث تابع سير العملية الانتخابية حتى تم غلق اللجان ، وذلك من خلال غرف العمليات الرئيسية بالديوان العام،في حضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ،والسيد بلال حبش نائب المحافظ ،واللواء هشام شادي السكرتير العام.

وأكد محافظ بني سويف على انتظام العملية الانتخابية في كافة لجان الاقتراع على مستوى المحافظة البالغ عددها692 لجنة فرعية ،مشيرا إلى أن اليوم الأول قدشهد إقبالا ملحوظا ومميزاً،وأنه قد تم توفير كافة التيسيرات اللازمة للتسهيل على المواطنين الإدلاء بأصواتهم،وسط متابعة مستمرة لتطبيق الإجراءات الوقائية وتوعية الناخبين بأهمية ذلك حفاظا على سلامتهم وصحتهم تجدر الإشارة إلى أن المحافظة.

قد أنهت استعداداتها لاستقبال مليون و883 ألف و354 مواطناً من المسجلين بقواعد بيانات الناخبين موزعين على 481 مقر انتخابي تحتوي على 692 لجنة موزعة على 4 دوائر.

وذلك في إطار الجولة الأولى من المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب،والتي من بينها بني سويف،حيث تضمنت الاستعدادات مراجعة كافة الترتيبات والتجهيزات النهائية لكافة المقار الانتخابية بنطاق المحافظة،والاطمئنان على جاهزيتها،والتأكد من توفير سبل الدعم والتأمين والراحة للناخبين أثناء التصويت ،ومتابعة المنظومة من خلال غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة بخلاف غرف العمليات الفرعية بالوحدات والمحلية.

أقرا أيضا: نائب محافظ بني سويف يتابع سير العملية الانتخابية في عدد من لجان الانتخابات في يومها الأول


إرسل لصديق