الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

محافظ المنيا: مواطنو المحافظة التزموا بالتباعد الاجتماعي خلال الانتخابات

2020-10-25 15:19:07
وفاء محمد

أكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أن محافظة المنيا استعدت مبكرا في كافة المقرات الانتخابية التي تضم 1099 لجنة خاصة بانتخابات مجلس النواب، كما تم القيام بكل اجراءات التعقيم والتطهير، واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا. وأضاف أسامة القاضي، خلال حواره المذاع عبر فضائية " TeN"، أن جميع أبناء المحافظة التزموا بالتباعد الاجتماعي، مع توفير مظلات للمواطنين وخاصة كبار السن والسيدات، م شيدا بالإقبال الكثيف من المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في القرى والمدن في ثاني أيام التصويت،مشيرا إلى أن الشعب المناوي لديه وعي كافي وليده معرفة بأنه يعطي صوته للمشرح الملائم السليم، الذي يمثله في البرلمان.

ونوه "القاضي"، إلي أنه تم تشكيل غرف عمليات منعقدة علي مدار الساعة تتتابع اللجان لحظة بلحظة، تحتوي علي ممثلين من كل الجهات علي أعلي مستوي من مديرية الأمن وعناصر القوات المسلحة، إضافة إلي وجود المستشارين في اللجان منذ الصباح الباكر.

وأوضح محافظ المنيا، أن العملية الانتخابية تسير بيسر وسهولة داخل وخارج اللجان، في كافة أرجاء المحافظة، حول 6 لجان عامة، المراكز الانتخابية واللجان الفرعية. وأكد محافظ المنيا، أن لم يوجد أي ملاحظات تخل بالعملية الانتخابية خلال جولته في المنيا، ولكن هناك يوجد إقبال كثيف في القري وخاصة السيدات أثناء تواجده، وايضا هذا الإقبال ملحوظ في المدينة. https://www.youtube.com/watch?v=MO8W7CB03ZY&feature=emb_title


إرسل لصديق