الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

ولفرهامبتون في مواجهة نيوكاسل وصراع داخل ”البريمرليج”.. تقرير

2020-10-25 18:36:37
مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون
مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون
وفاء الشحات

ولفرهامبتون مقابل نيوكاسل نونو إسبيريتو سانتو يهدفون إلى مواصلة اللعب بعد الفوز على ليدز بينما يستميت ماجبيس للتعافي بعد الهزيمة الثقيلة لمانشستر يونايتد، ويستضيف الذئاب نيوكاسل في مولينو بعد ظهر اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً في الدوري الإنجليزي.

انتهت المواجهة بين هذين الفريقين الموسم الماضي بالتعادل 1-1 ورحب فريق الذئاب بفريق نيوكاسل بقيادة ستيف بروس في مولينو بعد ظهر اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتجه الذئاب إلى هذه المباراة بعد فوزه الصعب 1-0 على ليدز بينما سيكون نيوكاسل يائسًا من التعافي بعد هزيمته 4-1 أمام مانشستر يونايتد في سانت جيمس بارك.

في الموسم الماضي ، انتهت المواجهة بين هذين الفريقين بالتعادل 1-1 ، ويمكن أن تكون مرة أخرى علاقة صعبة، ويعرف الذئاب أن الفوز سيأخذهم إلى المراكز الأربعة الأولى لبضع ساعات على الأقل ، في حين أن نيوكاسل قد يتحرك بفارق تسع نقاط عن منطقة الهبوط لتهدئة الأعصاب في سانت جيمس بارك لمدة أسبوع آخر.

مؤخرا في الدوري الإنجليزي ... من العدل أن نقول إن المعسكرين في حالة مزاجية مختلفة عند دخول هذا المعسكر ... كافح الذئاب لتحقيق فوز جيد 1-0 على ليدز يونايتد يوم الاثنين بفضل راؤول خيمينيز الفائز في الشوط الثاني، و في غضون ذلك ، تقدم نيوكاسل مبكرًا أمام مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي ، لكنه انتهى به الأمر بخسارة المباراة 4-1 بفضل ثلاثة أهداف متأخرة.

*نيفيز في عن الذئاب

يقوم نونو إسبيريتو سانتو بتغيير واحد من الفريق الذي تغلب على ليدز يونايتد ليلة الاثنين، وجاء روبن نيفيز إلى الجانب بدلاً من جواو موتينيو ، الذي يسقط على مقاعد البدلاء، ولا توجد بداية لأداما تراوري مرة أخرى بألوان وولفز بينما يتصدر راؤول خيمينيز الخط مرة أخرى بعد أن سجل الفائز الأسبوع الماضي.

*تغييرات وافرة لنيوكاسل

في هذه الأثناء ، قام ستيف بروس بخلط مجموعته قبل مباراة ظهر اليوم، وأجرى أربعة تغييرات بشكل عام، ويأتي فابيان شار وريان فريزر وجيكوب مورفي وميغيل ألميرون في دور إميل كرافث وإسحاق هايدن وجونجو شيلفي وجويلينتون. يحتفظ كالوم ويلسون بمكانه في التشكيلة على الرغم من عدم هز الشباك في المرة الأخيرة.

هل ستؤثر هذه النتائج على نتيجة مباريات مساء اليوم؟

إقرأ ايضا.. حوار سعد الباقي ل”الديار”..الإسماعيلي أسم كبير ومحتاج تكاتف الجميع .

حبيب نور محمد وف_مسلسل الا انا لازم اعيش_Khabib_حريق في فرنسا_محمد صلي الله عليه وسلم_حريق محطة مصر_ليفربول ضد شيفيلد يونايتد_وست هام ضد مان سيتي_ترتيب الدوري الانجليزي


إرسل لصديق