الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

عمل درامي جديد يضم 5 روايات للأديب نجيب محفوظ..تعرف على التفاصيل

2020-10-25 19:00:22
ياسمين محمد

أعلنت اليوم الشركة المنتجة Iproduction عن تقديم عمل درامي جديد يضم 5 روايات للأديب الراحل نجيب محفوظ علي هامش فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة.

قد أوضحت الشركة المنتجة أن العمل الذي سيقدم 5 روايات نجيب محفوظ اسمه القاهرة ويتم عرضه علي عدة أجزاء وكل جزء مكون من 8 حلقات ومن تأليف مريم ناعوم وإخراج تامر محسن ويتم عرضه في عام 2022م.

وحرص علي حضور المؤتمر عدد من النجوم منهم الفنانة جومانا مراد وليلى علوي وإلهام شاهين وتارة عماد وبشري والمخرج تامر محسن ورجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس.

الجدير بالذكر أن انطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة مساء يوم الجمعة في وسط عدد كبير من النجوم. حضر عدد من النجوم حفل افتتاح مهرجان الجونة منهم الفنان أحمد السقا ومحمد رمضان ومحمد هنيدي ومحمد الشرنوبي وبشري وهدي الاتربي وليلي علوي وسمير صبري وكريم قاسم وخالد النبوي وخالد الصاوي وياسمين صبري وبوسي شلبي ورانيا يوسف.

اقرا ايضا... دنيا ماهر تشارك في مسلسل أبلة فاهيتا

حبيب نور محمد وف_مسلسل الا انا لازم اعيش_Khabib_حريق في فرنسا_محمد صلي الله عليه وسلم_حريق محطة مصر_ليفربول ضد شيفيلد يونايتد_وست هام ضد مان سيتي_ترتيب الدوري الانجليزي.


إرسل لصديق