الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

شاهد أحداث وتطورات الحلقة 25 من الدراما التركية إبنة السفير

2020-10-25 19:01:34
مسلسل إبنة السفير
مسلسل إبنة السفير
محمد المصرى

يتابع عشاق الدراما التركية عرض الموسم الثانى من الدراما الإجتماعية ابنة السفير وفى الحلقة 25 من الموسم الثانى تتطور الأحداث فى المسلسل الذى يحقق أعلى نسب مشاهدة عند عرضة.

وتدور أحداث الحلقة 25 من مسلسل إبنة السفير كيف يحاسب سنجار منكشة بعد أن شهدت جميع سيدات القصر أنه لا يمكن أن تعيش ملك مع زوجة أبيها حيث هددها بتطليقها بسبب ابنته فهل يطلقها وكيف سيكون تصرفه بعد أن تقرر ناره الذهاب بعد أخذ ابنتها.

ولمشاهدة الحلقة 25 من مسلسل ابنة السفير إضغط هنا.

مسلسل ابنة السفير الموسم الثاني من بطولة نسليهان أتاغول وأنجين أكيوريك وتم عرض الموسم الأول في سبتمبر الماضي 2019 وتسبب أزمة تفشي فيروس كورونا في تركيا في إنهاء الموسم الأول وعودة الموسم الثاني قبل أيام قليلة وتستمر الأحداث بنفس قوة الموسم الأول.

أحداث مسلسل إبنة السفير مسلسل ابنة السفير يحكي قصة رومانسية بين سنجار وناره اللذان تعرضا للكثير من المشاكل والأحداث التي تسببت في فراقهما وزواجه من منكشة التي فقدت جنينها وتحاول التخطيط بخطف ابن أحدهم لكي لا يكتشف سنجار أنه لا يوجد طفل.

وتدور أحداث المسلسل ببداية قصة حب لشاب بسيط قادم من احد القرى التركية الى المدينة ويلتقي بفتاة أحلامه ولم يكن على دراية بأنها ابنة السفير ويقرر الارتباط بها، إلا أنه يتفاجأ في ليلة الزفاف بعدم قدومها إلى الفرح.

حيث تمر بظروف سيئة وتتعرض للاغتصاب في ليلة فرحها وتقرر عدم الذهاب إلى حفل الزفاف فتحدث الكثير من الضجة.

شاهد أغرب إطلالات النجوم على الريد كاربت لمهرجان الجونة


إرسل لصديق