الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

دائرة ”الرفاهية” تشتعل بين مرشحي الخدمات وسلطة المال.. و”خالد عامر” أبرز المرشحين

2020-10-25 19:04:33
المرشح خالد عامر
المرشح خالد عامر
بسام ممدوح

تعد دائرة شرق القاهرة من أقوى الدوائر الانتخابية على مستوى القاهرة الكبرى، نظرا لما تحويه من قامات سياسية هامة، في مقابل أساطير المال ، حيث تضم الدائرة السابعة كل من "القاهرة الجديدة والشروق وبدر والنزهة"، ويتنافس 43 مرشحا، لاختيار مقعدين فقط بالبرلمان.

وتظهر أحدث الإستطلاعات عن المرشحين المؤثرين، فنجد كل من خالد عامر، ومصطفى عبدالغني، وفيصل كيلاني، وايمن عبدالفتاح، وشرين ابراهيم، وتامر عبدالحق، واحمد علاء فايد، فاطمة الزهراء محمد، بالاضافة إلى 35 مرشحا أخرين، كل يتنافس للحصول على مقعدي الرفاهية كما يطلقون عليه.

ومن أبرز المرشحين بالدائرة يطل علينا المرشح خالد عامر، رئيس مجلس إدارة المجموعة الهندسية للاستشارات الهندسية والتصميمات، ونائب رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بإدارة القاهرة الجديدة التعليمية.

ويتضمن برنامجه الانتخابي، عددا من المحاور الهامة التي تتطلع لرؤية اقتصادية واجتماعية وتشريعية، للارتقاء بالدولة المصرية من جميع الجوانب الاقتصادية، وخدمة خطط الدولة نحو الإصلاح والتنمية وأن يكون لمجلس النواب الدور الأبرز لدعم توجه القيادة السياسية لبناء دولة مصرية حديثة من خلال تعزيز دور مجتمع الاعمال و الشباب والشباب والصناعة الوطنية في المساهمة في النهضة الاقتصادية والعمرانية والإنتاجية التي تشهدها مصر.

كان لخالد عامر العديد من الانجازات في شتى المجالات، خلال السنوات الماضية، حيث عمل على تكريم الأمهات المثاليات على مدى ال7 اعوام الماضية، وتنظيم أكبر ملتقى توظيفى للشباب، ودورات رمضانية على مدى 7سنوات، بالإضافة إلى تطوير مركز شباب القاهرة الجديدة بعد تدهور حالته الانشائية، وتولى رئاسته، وافتتاح فصول المتسربين من التعليم، وعوده فصول مدارس الخدمات بالقاهرة الجديدة بدلا من الذهاب إلى مدينة نصر والمعادى، وتجديد مسارح المدارس والعمل على اكتشاف مواهب الطلاب.

هذا بالإضافة إلى المشاركة والدعم فى حمله 100مليون صحه وفيروس سى، والمشاركة فى تعقيم وتطهير المراكز الامنيه والخدميه والمصالح الحكوميه ضد فيروس كورونا، والمشاركة والدعم فى حمله سرطان الثدى، ودعم المتضررين من جائحه كورونا بالاشتراك مع الشؤون الاجتماعية والمساهمة والمساعدة فى توصيل الغاز الطبيعى لمنطقه القطامية.

كل هذه المقومات جعلت من "عامر" نموذجا لالتفاف الشباب حوله في كل المؤتمرات التي يعقدها في شتى انحاء الدائرة، بالإضافة إلى برنامجه الانتخابي الطموح الذي يهدف إلى الارتقاء بمصر إلى الأفضل. ️


إرسل لصديق