الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

جامعات ومدارس

عميد كلية الهندسة البنات بجامعة الأزهر: خريجات الكلية نماذج مضيئة

2020-10-25 22:57:58
وفاء محمد

أبلغ الدكتور هشام صبح عميد كلية الهندسة بنات جامعة الازهر بالقاهرة طالبات الكلية تحيات إدارة الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة.

وأعلن اليوم خلال حفل استقبال الطالبات الجدد بالكلية بحضور الدكتور علي البيلي، وكيل الكلية، والدكتور الجندي شاكر، رئيس قسم الهندسة المعمارية بالكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة تمنيات إدارة الكلية للطالبات بمستقبل مشرق، موضحًا أنه بصدد تشكيل مجلس كلية للطالبات خلال المرحلة القادمة، لافتًا إلى أن المجلس سوف يضم في عضويته طالبات من مختلف فرق الكلية وأقسامها، مؤكدًا على أن إدارة الكلية تضع إمكاناتها كافة في خدمة طالبات العلم على مدار 24 ساعة ؛ حتى يتخرجن ويصبحن مهندسات متميزات، وخير سفيرات لجامعة الأزهر في جميع المحافل محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.

وأوضح عميد كلية الهندسة بنات جامعة الأزهر أن خريجات الكلية نماذج مضيئة في شتى المواقع، خاصة وأنهن متميزات عن نظرائهن؛ لأنهن درسن علوم الدين وعلوم الدنيا معًا، مؤكدًا أن هذا ما يميز خريجات هندسة الأزهر عن غيرهن من الخريجات.

وعقب انتهاء الاحتفال باستقبال الطالبات الجدد قام عميد الكلية يرافقه الوكيل ورؤساء الأقسام بتفقد القاعات الدراسية، وسط انتظام المحاضرات الدراسية، والتزام جميع الطالبات بالإجراءات الاحترازية في سبيل مواجهة فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن إدارة كلية الهندسة تحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية التي وجهت بها إدارة الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة؛ حيث قامت بعمليات رش وتطهير وتعقيم لأرجاء الكلية كافة؛ حرصًا على سلامة الطالبات في ظل جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضا.. بالفيديو... قصر ”البارون” يستعيد رونقه وجماله بعد عملية ترميمه

حبيب نور محمد وف_مسلسل الا انا لازم اعيش_Khabib_حريق في فرنسا_محمد صلي الله عليه وسلم_حريق محطة مصر_ليفربول ضد شيفيلد يونايتد_وست هام ضد مان سيتي_ترتيب الدوري الانجليزي


إرسل لصديق