الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

مؤتمرات حاشدة بالشرقية رغم كورونا..ولجان الكترونية لدعم المرشحين.. ومكاتب الدعاية ”موسم ورزق”

2020-10-28 23:46:34
مؤتمرات حاشدة  بالشرقية رغم كورونا..ولجان الكتروني
مؤتمرات حاشدة بالشرقية رغم كورونا..ولجان الكتروني
جيهان الشنواني و عفاف محمد

تشهد المحافظات مؤتمرات إنتخابية عملاقة وذلك في ظل كورونا بينما يغيب مشهد الكمامة عن مؤتمرات المرشحين الذين أقدموا كذلك علي تكليف لجان الكترونية لدعمهم علي السوشال ميديا.

ففي محافظة الشرقية التي خصص لها 21مقعد نظرا لأنها ثالث أكبر محافظات مصر يتنافس علي تلك المقاعد اكثر من 75مرشح ففي الدائرة الثانية والتي تشمل بلبيس والعاشرمن رمضان قسم اول وثان..يتنافس فيها35مرشح بينهم سيدة وحيدة.

رغم وجود فيروس كورونا ومناشدة محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب لأهالي المحافظة بالتباعد واخذ الإجراءات الإحتياطية لمواجة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد .

يقوم المرشحون بإقامة المؤتمرات الحاشدة للتعبير عن شعبيتهم وحب قراهم ومدنهم لهم ...ولكل مرشح مجموعة معه تعمل علي الدعاية له وتقديم الدعم المعنوي له من خلال اللجان الإلكترونية التي تعرض جميع مؤتمرات المرشح في هذة القرية وتللك العزبة.

وغاب مظهر الكمامة من مشهد المؤتمرات التي تعبر اكبر خطر في الوقت الحالي في إنتشار فيروس كورونا..ولكن المرشح ومن معه لا يهتم بالإلتزام بالإجراءات الوقائية ومنها التباعد والالتزام بإرتداء الكمامة وأكبر مستفيد في هذة المرحلة هم مكاتب الدعاية والإعلان وخاصة في الإستخدام المفرط من المرشحين في استخدام اللافتات الاعلانية التي غطت شوارع الشرقية وحجبت الشمس من كثرة تللك اللافتات ..حيث يمكن ان تستخدم اكثر من مطبعة لمرشح واحد حتي يستطيع ان يوزعها في المدينة والقري المجاورة. فمعظم المرشحين لهم اكثر من مقر في مدينة بلبيس والعاشر من رمضان ..وتعقد المؤتمرات التي يتعدي المشاركين فيها المئات متناسين فيروس كورونا وأن هذه افضل بيئة لسرعة إنتشاره فيمكن ان تخسر اسرة العديد من افرادها بسبب هذا الإهمال...حيث قال محافظ الشرقية: من المهم ان يكون مبدأ الوقاية خير من العلاج وإتباع الإرشادات وأخذ الإحتياطات الشخصية والجماعية لتكون أسلوب حياة

القبض علي ابن تعدي بالضرب علي والدة واحدث به اصابات بالشرقية


إرسل لصديق