الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

داليا البحيري: أتمنى تجسيد شخصية فرعونية.. وبحس بالرعب كل ما أقف قدام عادل إمام

2020-10-29 10:34:47
 الفنانة داليا البحيري
الفنانة داليا البحيري
محمد القاضى

قالت الفنانة داليا البحيري، إنها تعشق السينما لأنها شهدت بدايتها مع الحياة الفنية، إذ شاركت في بطولة 12 فيلمًا، لافتةً إلى أنها تعتبر أن الدراما نوعًا آخرًا من الحب والغرام لأنها تستطيع فيها التعبير أكثر عن موهبتها والتمتع بفن التمثيل بشكل أكبر.

وأضافت البحيري خلال حواره عرضه برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، وتقدمه الإعلامية جومانا ماهر، أن دورها في فيلم "محامي خلع" مع النجم هاني رمزها هو بدايتها الحقيقية، كما أنها تحب دورها في فيلمي "السفارة في العمارة" مع النجم عادل إمام، ومسلسلي "ريش نعام"، و"فلانتينو". وبالنسبة إلى الزعيم عادل إمام، قالت الفنانة داليا البحيري، إنها شاركت معه في "فيلم السفارة في العمارة"، ومسلسل "فلانتينو": "بعتبر نفسي محظوظة إني أقف قدام الزعيم مرتين، وبحس بنفس الرعب والرهبة والهيبة، وغلاوته في القلب في حتة لوحدها".

ولفتت، إلى أنها تتمنى أن تجسد دولر مرأة صعيدية، وأن تؤدي دور شخصية فرعونية: "هذه الحقبة تعبر عن عظمة مصر، وأشعر أنني أستطيع شيئًا رائعًا في هذه الجزئية وأتمنى أن يعيد الإنتاج المصري الأفلام التاريخية الفرعونية مرة أخرى".

وزيرة التضامن:لدينا قاعدة بيانات تضم 32 مليون مواطن هم الأكثر فقراً

رانيا يوسف_مانشستر سيتي_بارتوميو_تهنئة المولد النبوي_أتليتكو مدريد_ Bayern Munich _ ترتيب دوري أبطال أوروبا_ليفربول


إرسل لصديق