الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

نائب محافظ القاهرة: تخفيض سعر المتر لأحياء المنطقة الشرقية تشجيعا للمواطنين على تقنين أوضاعهم

2020-10-29 14:46:45
نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية
نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية
ضياء أدم

قال إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية لـ «الديار»: "أن اللواء خالد عبد العال قد وافق على تخفيض قيمة سعر المتر في التصالح على مخالفات البناء في أحياء المنطقة الشمالية".

أوضح نائب المحافظ أنه تم تخفيض قيمة أسعار التصالح على مخالفات البناء في أحياء المنطقة الشرقية وتشمل أحياء ( مصر الجديدة، النزهة، شرق مدينة نصر، غرب مدينة نصر، المطرية، عين شمس، السلام أول، السلام ثان، المرج).

وأضاف نائب المحافظ لـ «الديار»: "نعمل بكل جهدنا لتخفيف العبء عن كاهل المواطن"، مؤكدا على أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أصدر قرارا جديدا بتخفيض قيمة المتر في التصالح على مخالفات البناء في بعض المناطق، وذلك للتخفيف عن المواطنين وتشجيعاً لهم على تقنين أوضاعهم والاستفادة من قانون التصالح.

أشار نائب محافظ القاهرة لـ «الديار»: أنه أعطى تعليمات مشددة لأحياء المنطقة الشرقية بالتيسير على المواطنين في تلقي طلبات التصالح، والمعاملة الحسنة مع المواطنين وأن التعامل الغير لائق يؤدي إلى مجازاة الموظف وتحويله للتحقيق".

كان محافظ القاهرة أصدر القرار رقم ٥٧١٦ لسنة ٢٠٢٠ بتاريخ ٢٠٢٠/١٠/٢٨ لتخفيض أسعار متر التصالح في بعض المناطق وجاء التخفيض بالنسبة لبعض الفئات خاصة فى الأحياء متوسطة الدخل مراعاة للبعد الإجتماعى مع بقاء كافة الأسعار الأخرى تيسيرا على المواطنين المتقدمين للتصالح مع مراعاة خصم نفس النسبة لمن سددوا جدية التصالح في الفترة السابقة.

وأوضح محافظ القاهرة أنه سيتم حساب فارق خفض قيمة المخالفات في التسوية الختامية.

إقرأ أيضا .. بشرة خير .. القاهرة تراضي المواطنين وتعلن تخفيضات جديدة في التصالح

مانشستر يونايتد-حلاوة المولد- chelsea-عثمان 31-محمد دياب-رانيا يوسف-محمد صلاح-مولد النبي


إرسل لصديق