الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

يوم رياضي بجامعة المنيا بالتعاون الاتحادي الرياضي للجامعات تحت شعار ”رياضتك مناعتك”

2020-10-29 15:37:59
مادونا شوقي

شهد الدكتور مصطفي عبد النبي رئيس جامعة المنيا حفل افتتاح اليوم الرياضي الذي نظمته إدارة النشاط الرياضي، بالإدارة العامة لرعاية الطلاب، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات، تحت شعار "رياضتك مناعتك .. أحمي نفسك .. أحمي وطنك" وذلك برعاية من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس الجامعة، وإشراف من الدكتور عصام فرحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك بصالة المغطاة داخل الحرم الجامعي.

بدء اليوم الرياضي، بطابور عرض لكليات الجامعة، وتقديم عرض استعراضي رياضي لطالبات كلية التربية الرياضية، بعنوان "فرحة نصر"، ثم عرض كاراتيه، وعقب الافتتاح بدأت فعاليات اليوم الرياضي بألعاب فردية تراعي التباعد والمسافات البينية بين الطلاب، شملت "تنس طاولة، ورميات حرة لكرة السلة، وضربات جزاء طلبة وطالبات"

وقدم رئيس الجامعة خلال كلمته تهنئته للطلاب بالعام الجامعي الجديد، كما أوصى طلاب الجامعة بالتميز في دراستهم، وممارسة الأنشطة التي يتم تطبيقها هذا العام والتي راعت الجامعة فيها وضع العديد من الآليات التي تضمن في كيفية تنفيذها الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

ومن جانبه قال الدكتور عصام فرحات، أن الأنشطة الطلابية تُعد من أهم الأهداف المحورية التي تنال اهتمام القيادة الجامعية، نظراً لدورها الهام التي تؤديه في صقل مهارات الطلاب وتنمية إبداعاتهم ومواهبهم.

حضر الحفل الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات، ووكلائها لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هاني العربي، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي، مدير عام رعاية الطلاب، والدكتور حسام عبد الرحيم، مقرر فريق طلاب من أجل مصر، ومنسقو الأنشطة بالكليات، ومديرو الإدارات بالإدارة العامة لرعاية الطلاب والأخصائيون بالإدارة.

محافظ المنيا يلتقي بعدد من مستحقي عمارات مدينة العمال ويستمع لشكواهم


إرسل لصديق