الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

جامعات ومدارس

حدث خلال ساعات ”10“ رسائل في دعوات رئيس جامعة القاهرة

2020-10-29 20:56:39
وفاء محمد

ننشرلكم اليوم نشاط جامعة القاهرة ”10“ رسائل في دعوات رئيس جامعة القاهرة في خلال الساعات الماضية

”10“ رسائل في دعوات رئيس جامعة القاهرة

هنأ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، المسلمين بذكرى مولد الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، الذي جاء مبعوثًا بالرحمة والمحبة والإنسانية والتسامح للعالمين.

وكتب الدكتور محمد الخشت، على صفحته الشخصية على فيسبوك، يدعو الله بأن يبصر العالم بالفرق بين الإسلام والمسلمين، كما دعا الله بتجديد أمر المسلمين حتى يكونوا جديرين بالإسلام، وأن يجعلهم من قوى المحبة والإبداع، لا الكراهية والجمود، ومن قوى التعارف لا الانفصال، وقوى التواصل لا الانعزال، وقوى الانفتاح لا الانغلاق.

وتضمن دعاء الدكتور محمد الخشت 10 رسائل مهمة، حيث دعا الله لمساعدة المسلمين على تحقيق السلم والسلام وحفظ الحياة ونمائها وتحقيق الود والمحبة، وتضرع الى الله بتحقيق القوة للمسلمين واستخدامها للدفاع عن الحياة وأن تكون هذه القوة من أجل التقدم والحرية والنماء، وأن يتسموا بأدب الرسول صلى الله عليه وسلم ، ونصرهم لدينه علما وعطاء وحضارة وتقدما، لا كلمات جوفاء ولا شعارات رنانة، ونصرتهم للنبي أدبا وإتقانا ونبلا واجتهادًا.

تجديد شهادة الأيزو 9001/2015 لجامعة الإسكندرية للعام السادس على التوالي

حصلت إدارة جامعة الإسكندرية على شهادة نظم إدارة الجودة للإدارة العامة للجامعة (الأيزو 9001/2015 )، بعد زيارة فريق ( شركة GIC الأمريكية) المانحة لشهادات الأيزو، والتى استمرت على مدى يومين.

وكان الدكتور هشام جابر القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية قد أستقبل أمس فريق المراجعين من شركة GIC المانحة لشهادات الأيزو المختلفة، حيث قام الفريق بالتأكد من إستمرارية تطبيق المواصفة الدولية وذلك بفحص الوثائق والزيارات الميدانية والمقابلات فى إدارات الجامعة المختلفة وتمت الموافقة اليوم على تجديد الشهادة للعام السادس على التوالى.

وقدم الدكتور هشام جابر الشكر للجهاز الإدارى بجامعة الإسكندرية لما بذلوه من جهد فى الحفاظ على مكانة الجامعة وحصولها على تجديد شهادة الايزو حيث أكد على أنهم الوقود الحقيقى لاستمرارها وتقدمها، وأشار إلى أن هذه النتيجة تعتبر تتويج لجهد الإداريين والعاملين بالجامعة، كما قدم الشكر للجنة الفاحصة للجودة برئاسة المهندس عمرو الحلو واللجنة المصاحبة له.

وقد سبق الزيارة إعداد إدارات الجامعة وتأهيلها طبقاً للمواصفة الدولية الأيزو 9001/2015 وذلك بإشراف ومتابعة الدكتور هشام جابر ، والأستاذ أشرف حافظ أمين عام الجامعة، والأستاذة فاطمة قطاوى أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، حيث قامت إدارة توكيد الجودة بالجامعة تحت إشراف الدكتور كمال كمال متولى المشرف على الإدارة وبمساعدة فريق الجودة بالجامعة بنشر ومتابعة تطبيق المواصفة على الإدارات المختلفة بالجامعة.

اقرأ أيضا.. بالفيديو... قصر ”البارون” يستعيد رونقه وجماله بعد عملية ترميمه

مانشستر يونايتد-حلاوة المولد- chelsea-عثمان 31-محمد دياب-رانيا يوسف-محمد صلاح-مواد النبي


إرسل لصديق