الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

ليستر سيتي يقترب من تحقيق الفوز في ثاني مبارياته بالدوري الأوروبي.. تقرير

2020-10-29 21:18:16
ليستر سيتي
ليستر سيتي
وفاء الشحات

انتهي الشوط الأول الذي يجمع بين أيك أثينا وليستر سيتي بفوز الثاني بعدفين دون رد ليحقق أفضلية كبيرة خلال الشوط الأول في اللقاء ضمن مباريات دور المجموعات في الدوري الأوروبي ، ويقترب أكثر من حلم تحقيق بطولة قارية يضيفها لسجلاته.

ويطمح ليستر سيتي من اجل التأهل لأدور متقدمة أملا في تحقيق هذه البطولة الكبيرة والتي تتسم بالطابع القاري وثاني اكبر بطولة في القارة العجوز بعد دوري ابطال اوروبا.

أيك أثينا 0-0 ليستر سيتي

لم يستقر ليستر سيتي تمامًا في اليونان ويتعرض لبعض الضغط في وقت مبكر. لا توجد فرص واضحة للمضيفين ولكن لمحات قليلة من الهدف حيث يبتعد بيتروس مانتالوس عن المرمى من على حافة منطقة الجزاء.

أيك أثينا 0-0 ليستر سيتي

قريب ، قريب جدًا. يجد مساحة للتسديد على حافة منطقة الجزاء لكن هدفه المنخفض في يومض بعيدًا عن القائم، وضربات الجزاء (ليستر سيتي) لا شك في ذلك حيث تم إسقاط جيمي فاردي من قبل حارس المرمى بعد دخوله منطقة الجزاء.

هدف! إيك أثينا 0-1 ليستر سيتي

ركلة جزاء جيدة من جيمي فاردي. إنها ليست في الزاوية تمامًا لكن ركلة الجزاء لديها الكثير من القوة فيها ، ولا يمكن للحارس إبعادها على الرغم من حصولها على اليد.

أيك أثينا 0-1 ليستر سيتي

يجب أن تكون النتيجة 2-0 بالنسبة لليستر الذي يتولى زمام الأمور الآن. يتم لعب جنكيز أندر في المساحة داخل منطقة الجزاء لكن تصديه من زاوية حادة تصدى لها الحارس.

هدف! إيك أثينا 0-2 ليستر سيتي

جميل أنهي هذا من حمزة شودري. ترتد الركلة الركنية مرتين لأنها تجده في القائم الخلفي لكنه يتأرجح بقدمه اليمنى وتصطدم بالشبكة بشكل مرض، وفي الوقت نفسه ، تصدى سكوت باين حارس سلتيك ركلة جزاء في ليل.رة أماكنهم ...

إقرأ ايضا.. عاجل.. الاتحاد الإفريقي يوجه صدمة لـ ”الأهلي” و ”الزمالك” ويعلن تأجيل دوري الأبطال

مانشستر يونايتد-حلاوة المولد- chelsea-عثمان 31-محمد دياب-رانيا يوسف-محمد صلاح-مواد النبي


إرسل لصديق