الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

” توتنهام” يسقط على يد ”رويال أنتويرب” بهدف دون رد في المعترك الأوروبي.. تقرير

2020-10-29 22:21:52
توتنهام
توتنهام
وفاء الشحات

انتهي اللقاء الذي جمع بين توتنهام و رويال انتويرب بهدف دون رد لصالح الثاني مما يقلص أمل هوتسبر في الـاهل للدور المقبل في الدوري الأوروبي.

رويال أنتويرب 0-0 توتنهام هوتسبر

يتطلع أصحاب الأرض لإمساك توتنهام على حين غرة ، حيث سدد ليور رفائيلوف المرمى من مسافة 25 ياردة ، لكن تسديدته كانت تتصاعد دومًا وبسهولة تصدى عارضة هوجو لوريس.

رويال أنتويرب 0-0 توتنهام هوتسبر

يتبع جاريث بيل حذو توتنهام من خلال مجهوده البعيد المدى لكنه وجد نتائج مماثلة في السحب من مسافة مماثلة.

رويال أنتويرب 0-0 توتنهام هوتسبر

لا تزال المواجهة متكافئة تمامًا في بلجيكا ، حيث نجح جيوفاني لو سيلسو في إنقاذ جيد من الحارس جان بوتيز.

رويال أنتويرب 0-0 توتنهام هوتسبر

لم يحدث هذا تمامًا لتوتنهام الذي لم يخلق فرصة جيدة حقًا. ديلي آلي يلعب كرة بينية جيدة لكارلوس فينيسيوس لكن المهاجم بعد محاولته قطع قدمه اليسرى داخل منطقة الجزاء تصدى له بشكل جيد مدافع ليستر ومانشستر يونايتد السابق ريتشي دي ليت.

هدف! رويال أنتفيرب 1-0 توتنهام هوتسبر

هدف الصدمة في سياق المباراة ولكن ليس في كيفية بدء هذه اللعبة. كان توتنهام ضعيفًا ، وبعد أن فقد بن ديفيز الكرة ، كسر أصحاب الأرض قبل أن يتم تربيع الكرة لينهيها ليور رفائيلوف.

رويال أنتويرب 1-0 توتنهام هوتسبر

سيحتاج توتنهام إلى إعادة التفكير هنا ، مهما كانت خطة اللعبة فهي لا تعمل. ما زالوا لم يخلقوا أي شيء ويكافحون من أجل إشراك كارلوس فينيسيوس. لا يتم تقديم الكثير من العرض من قبل ملابس جوزيه مورينيو.

رويال أنتويرب 1-0 توتنهام هوتسبر

زعم جوزيه مورينيو قبل المباراة أن المباريات مثل هذا المساء هي اختبار لبقع البداية في فريق توتنهام. دعنا نقول فقط أن أول تشكيلة له لن تكون قلقة للغاية بشأن خسارة أماكنهم ...

النصف الثاني من الدوري الأوروبي ...

ما مدى انزعاج جوزيه مورينيو من أداء فريقه في الشوط الأول؟ حسنًا ، لقد أجرى أربعة تغييرات في الاستراحة. من المعلقين جيوفاني لو سيلسو وديلي آلي وستيفن بيرجوين وسيرج أورير وهم يدفعون ثمن النصف الأول الفظيع. يأتي دور إيريك لاميلا ولوكاس مورا وسون هيونج مين وبيير إميل هوجبيرج.

رويال أنتويرب 1-0 توتنهام هوتسبر

وما هو الرد؟ حسنًا ، كاد توتنهام يسقط بنتيجة 2-0 في الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني لكن دافينون سانشيز يبلي بلاءً حسنًا للتعافي ومنع ليور رفائيلوف من تسديدة ثانية على المرمى.

رويال أنتويرب 1-0 توتنهام هوتسبر

لا يزال توتنهام يسير في أي مكان وفقط خطأ صادم هو الذي يبقيهم في هذه اللعبة، وقطعت كرة في المرمى ديوميرسي مبوكاني على بعد ساحة في القائم الخلفي لكن مهاجم نورويتش سيتي وهال سيتي السابق حوّلها بطريقة ما فوق العارضة.

رويال أنتويرب 1-0 توتنهام هوتسبر

الذي لا يزال يحاول بناء لياقة المباريات ، حيث يفسح المجال لكين. بالمناسبة ، لا يزال توتنهام لم يخلق فرصة جيدة للهدف.

رويال أنتويرب 1-0 توتنهام هوتسبر

لم تكن تسديدة قوية على المرمى لكن توتنهام يشكل تهديدًا على الأقل. تم تمرير الكرة على نطاق واسع إلى لوكاس مورا الذي وجدت كرته المنخفضة داخل منطقة الجزاء سو، و. سدد الكوري في المرة الأولى على المرمى لكن صده مدافع.

رويال أنتويرب 1-0 توتنهام هوتسبر

تم إطلاق بعض الألعاب النارية في مكان قريب في أنتويرب ، وهي بصراحة أكثر إثارة من أي شيء يحدث على أرض الملعب. يمكن لتوتنهام اللعب لبقية الأسبوع وعدم تسديده على المرمى ، ناهيك عن التعادل. إنها مريحة جدًا لأنتويرب.

رويال أنتويرب 1-0 توتنهام هوتسبر

في الوقت المحتسب بدل الضائع ، وأفضل ما يمكن أن يحشده توتنهام هو مسافة 30 ياردة بالسيارة من لوكاس مورا الذي يطير فوق البار. قد يكون ذلك قد أصاب إحدى تلك الألعاب النارية.

إقرأ ايضا.. عاجل.. الاتحاد الإفريقي يوجه صدمة لـ ”الأهلي” و ”الزمالك” ويعلن تأجيل دوري الأبطال

مانشستر يونايتد-حلاوة المولد- chelsea-عثمان 31-محمد دياب-رانيا يوسف-محمد صلاح-مواد النبي


إرسل لصديق