الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

المصري ينهي الدوري متفوقا علي دجلة.. تقرير

2020-10-30 22:33:59
محمود دياب

انتهت أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر، مع نظيرة نادي وادي دجله ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقه الدروي المصري الممتاز لكرة القدم.

حيث حقق المصري البورسعيدي الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليأخذ المصري البورسعيدي ثلاث نقاط غالية ينهي الموسم بروح معنوية مرتفعة، لينهي المصري الدوري المصري في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

في الدقيقة 7 أحرز إسلام عطية الهدف الأول للمصري، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء داخل شباك حسين ذكري حارس مرمى وادي دجلة.

وفي الدقيقة 17 أرسل لاعب وادي دجلة عرضية من الركلة الركنية جهة اليسار قابلها أحمد حسن برأسية قوية ولكن أبعدها أحمد شوشة مدافع المصري من على خط المرمى ببراعة.

وفي الدقيقة 35 أضاف أحمد جمعة الهدف الثاني للمصري، بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية على يسار حسين ذكري حارس مرمى المصري لتسكن الشباك.

وجاء الهدف الوحيد لصالح الجونه عن طريق هجوم مرتد رائع عن طريق حسام عرفات، وأرسل عرضية رائعة على رأس حسام الريالي سددها قوية داخل الشباك.

وكان دخل علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، في مواجهة وادي دجلة، في اللقاء الذي يجمعهما بينهم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة ال34 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبدأ المصري اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: حسن علي - عمرو موسى - أحمد شوشة - كريم العراقي.

خط الوسط: إيزي إيميكا - فريد شوقي - عمر كمال.

خط الهجوم: إسلام عطية - أحمد جمعة - عبدالناصر دي ماريا.

المصري يحسم اول 45 دقيقة أمام دجلة بثنائية..تقرير

مريهان حسين_عايدة رياض_مسلسل نمرة اتنين_حادث نيس_مدينة نيس الفرنسية_نهائى دورى ابطال افريقيا_حلاوة المولد_تشيلسى_باريس سان جير مان_اللهم صل على سيدنا محمد_الصلاة على النبى


إرسل لصديق