الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

حبس شاب عرض زوجته الطفلة على راغبي المتعة الحرام بالشرقية

2020-10-31 10:27:54
متهم
متهم
حسام كامل

أصدرت نيابة الصالحية الجديدة العامة، بإشراف المستشار ناجي عطالله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قرارًا بحبس شاب وامرأة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهام الأول باستغلال زوجته، طفلة في السادسة عشر من عمرها، لممارسة أعمال الدعارة بأجر مع راغبي المتعة الحرام، في شقة تملكها وتديرها المتهمة بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة.

وأمرت النيابة العامة بإيداع الطفلة بإحدى دور الرعاية، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب ووالدة الزوج.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين، ويُدعى “م” مُقيم بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، بضبط شباب وفتاة حال ممارسة أعمال منافية للآداب داخل إحدى الوحدات السكنية بالقرب من مسكنه.

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وجرى ضبط كلًا من: “م.ص.م” 18 سنة، والطفلة “م.م.ع.ال” 16 سنة، و”س.إ.غ” 36 سنة، ربة منزل، صاحبة الشقة التي شهدت الواقعة، فيم لاذ بالفرار شخص رابع، تبين أنه يُدعى “عبدالغني” صديق صاحبة الشقة، والذي فى فور حضور الشرطة.

صور عارية ومقاطع جنسية وستارة الزواج العرفي.. شقة دعارة إلكترونية.. والأمن بالمرصاد
وتبين من التحريات أن المتهم الأول متزوج عرفيًا من الطفلة، ويستغلها لممارسة الأعمال المنافية للآداب ويعرضها للمتعة الحرام مع الرجال بمقابل مادي، بمشاركة والدته، وذلك داخل الشقة التي تملكها المهمة الثالثة، صاحبة الشقة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3212 جُنح الصالحية الجديدة لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم وصاحبة الشقة على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب ووالدة المتهم الأول؛ كونها مشتركه معه في جريمة عرض الطفلة لممارسة البغاء.

وولفر هامبتون_المصري_طنطا_وفاء عامر_عايدة رياض_زلزال تركيا_فستان رانيا يوسف الجونة_ميرهان حسين_مصر_مسلسل نمرة اتنيين_محمود الخطيب


إرسل لصديق