الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

الفنان خالد الصاوي للميس الحديدي : الفن ده مهنة غريبة .. ومع كل دور بيقوم بيه الفنان بيكتشف جزء من شخصيته

2020-10-31 23:36:38
وفاء محمد

لماذا يحب خالد الصاوي الفن ؟ أكد الفنان خالد الصاوي أن الفن له طبيعة خاصة ومن يحب الفن وفقاً لرأيه الشخصي يجب عليه أن لا يكتفي بشخصيته فدائماً الفنان يريد أن يصبح كل الناس لانه يمنحه الاتساع في الافق وتابع " مع كل دور غريب عن شخصيته يؤديه الفنان يكون بمثابة إكتشاف جزء من شخصية الفنان عن نفسه زي الجزء الحيواني أو السادي أو الجباني بغض النظر الجزء ده موجود جوه الفنان من عدمه لان المسألة زي الظلال و الظلال أحيانا تكون شديدة الايحاء كانها واقعية ".

تابع في لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" في أول حوار له بعد تكريمه في مهرجان الجونة قائلاً "الفن ده من المهن الغريبة حتى في تعامل الناس معها فأحياناً يحبون المهنة ويكرهون الممثلين وتحبهم وتكرهم في نفس الوقت الممثل في العصور الوسطى كان عندما يقتل لايلجأون لقتل القاتل بل ظله وفي مصر وحتى الخمسينيات كانت مهنة التمثيل تحمل إسم مشخصاتي ومكنوش بيعترفوا بأقواله في المحاكم لانه ممثل" .

وأكمل " الفن ده رغم أن فيه حاجات سلبية لكن فيه حاجات راقية كتير ودائماً بيتهم بتهم زي عدم الاخلاقية وعدم القناعة وفي نفس الوقت الفنان الي بيحب الفن مابيفرقكش معاه التهم دي وبيكمل لانه بيحبها "

اقرأ أيضا.. بالفيديو... قصر ”البارون” يستعيد رونقه وجماله بعد عملية ترميمه

وولفر هامبتون_المصري_طنطا_وفاء عامر_عايدة رياض_زلزال تركيا_فستان رانيا يوسف الجونة_ميرهان حسين_مصر_مسلسل نمرة اتنيين_محمود الخطيب


إرسل لصديق