الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

16 سنة وتزوجت مرتين وهربت من منزل والدها.. إعترافات قاصر متهمة بالدعارة بأمر زوجها وحماتها

2020-10-31 23:42:53
ارشيفية
ارشيفية
نورهان ربيع

أدلت "م" الفتاة القاصر التي بالكاد تبلغ 16 عام إعترافات تفصيلية أمام النيابة، بعد إلقاء القبض عليها وإتهامها بممارسة الدعارة، في أحد الشقق السكنية بمدينة الصالحية الجديدة.

بدأت قصة "م" ابنة السنبلاوين بالدقهلية، حين تزوج والدها من امرأة أخرى عقب وفاة والدتها، وكانت الزوجة الجديدة قاسية وتسيء معاملتها، وأجبرتها وهي في سن ال 14 سنة على الزواج من رجل عجوز، بعقد عرفي وعاشت معه سنتين حتى توفى، وحين مات عادت إلى منزل أبيها وزوجته، إلا أن قسوتها جعلتها تفر هاربة من المنزل واتجهت للصالحية لتبدأ مأساة جديدة.

حين وصلت الصالحية تعرفت على امرأة في العقد الثالث من عمرها، وحكت لها قصتها، فأخذتها لمنزلها لتعيش معها وأوهمتها أنها تعاطفت معها، وهناك وجدت ابنها، 18 عام، وقامت السيدة بتزويجها ابنها بعقد عرفي آخر لتكون الزيجة الثانية لها وهي ما زالت في ال 16.

وأضافت "م"، "تفاجأت بالسيدة الي افتكرتها بتعطف عليا عايزاني امارس الزنا مع رجال وبعلم ابنها ولما رفضت بكت وقالتلي إنها متأخر عليها إيجار ومحتاجة فلوس وفعلا عملت علاقات مع 3 رجالة في حضور زوجي قبل ما يتقبض عليا".

حبس زوج أجبر زوجته على ممارسة الدعارة بمساعدة والدته في الشرقية..تفاصيل

فيما نفى الزوج المتهم خلال التحقيقات كل ما جاء في اعترافات زوجته القاصر، وقال أن لحظة تواجدهما بالشقة، كان من أجل تأجيرها، وليس لممارسة أي أعمال منافية للآداب.

يذكر أن أمن الصالحية كان قد ألقى القبض على "م" القاصر،وزوجها وحماتها ومتهم آخر داخل شقة سكنية بالصالحية يمارسون أعمال منافية للآداب وتم احالتهم للنيابة التي قررت تجديد حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرا ايضا

جامعة النيل الأهلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة البكالوريوس

وولفر هامبتون_المصري_طنطا_وفاء عامر_عايدة رياض_زلزال تركيا_فستان رانيا يوسف الجونة_ميرهان حسين_مصر_مسلسل نمرة اتنيين_محمود الخطيب


إرسل لصديق