الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

خالد الصاوي للميس الحديدي : اكتشفت في سن الأربعين ..أن في مهن تحبها وهي متحبكش

2020-10-31 23:50:09
وفاء محمد

كشف الفنان خالد الصاوي أنه بدأ حياته كمحامي وعمل بالمحاماة ومكث فترة طويلة به قائلاً " عملت محامي لفترة طويلة ونقلت نفسي لقيد غير المشتغلين بعد تقيدي في الاستئناف " تابع في لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" في أول حوار له بعد تكريمه في مهرجان الجونة قائلاً " تخرجت في كلية الحقوق وتدرجت بين بين محامي جزئي ثم كلي ثم إستئناف وأنا بدأت التمثيل من مرحلة الثانوية العامة والتي بدأت بإلقاء الشعر وصولاً للتمثيل لاني كنت بحبه من وأنا صغير وترسخ الفن بداخلي في مرحلة الجامعة ".

وتابع " الشعر أخد مني راقات بس مادنيش أوي وإكتشتفت ده في سن أربعين فيه أنشطة بتحبها وهيا ماتحبكش اوي يعني وأنا في الجامعة كنت بحب التمثيل اوي وأجتهد جداً وأخد مركز ثالث وخالد صالح كان الاول والثاني دائماً ".

وقال أن جيله يضم الان محمد هنيدي وخالد صالح وطارق عبد العزيز وإنضم إليهم عمرو عبد الجليل وفتحي عبد الوهاب .

وفي نصيحته لجيل الشباب قال الصاوي " أنصحهم نصيحة أبويا الله يرحمه إعمل الي تحبه من غير لفة حب الي تعملوا لغاية ماتعمل الي تحبه مافيش الكلام ده الانسان بيعيش مرة واحدة ودي نصيحة ابويا وهي دي الحرية إعمل الي تحبه وإدفع ثمنه .. إدفع فاتورتك "

اقرأ أيضا.. بالفيديو... قصر ”البارون” يستعيد رونقه وجماله بعد عملية ترميمه

وولفر هامبتون_المصري_طنطا_وفاء عامر_عايدة رياض_زلزال تركيا_فستان رانيا يوسف الجونة_ميرهان حسين_مصر_مسلسل نمرة اتنيين_محمود الخطيب


إرسل لصديق