الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

خالد الصاوي للميس الحديدي : بدأت حياتي الفنية بمشهد ومشهدين

2020-10-31 23:51:52
وفاء محمد

كشف الفنان خالد الصاوي أنه بدأ رحلته السينمائية بمشهد ومشهدين وأحياناً عدة مشاهد في أفلام لاترى قائلاً " بدأت بمشهد ومشهدين في أحد الاعمال وأحياناً عدة مشاهد في افلام لاترى يعني مابتنزلش السينما وكانت بدايتي "تابع في لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" في أول حوار له بعد تكريمه في مهرجان الجونة قائلاً" لكني قررت أن أكون ممثل في في الفترة مابين " لعب في الدماغ " و"عمارة يعقوبيان " حيث أنها المرحلة التي قررت فيها إمتهان الفن والتفرغ له .. وحول أهم الافلام التي أدى فيها مشاهد قال " في مرحلة 26 سنة قدمت أدوار مهمة صغيرة قد لاتتجاوز مشهد مثل دوري مع الفنانة نبيلة عبيد في "درب الرهبة " حيث محوني الفرصة أن أعمل بجد لانه كان مشهد واحد وأدوني الفرصة أمثل في بعض الاحيان الي رايح يمثل مشهد واحد مش مسموح ليه ياخد مساحته بيقلوله أنت جاي تجود وتفتكس ؟ لكني فوجئت بترحيب من البروفة من قبل الفنانة نبيلة عبيد في مشهد وكيل النيابة المتحامل من وجهة نظرها عمري ماهنسى عمري مانسي اللى شجعنا واللى كسر مقاديفي في بداية مشواري ".

وحول رأيه في عمارة يعقوبيان قال " بالنسبة لي هقولها بالبلدي تعاملت مع دوري بمقولة "ياصابت يا اتنين عور"وكنت وقتها وأنا بعمل الدور كانت يومياتي الحياتية متراوحة بين حافة النجاح وحافة الفشل موجة تاخدني فوق واكسر الدنيا وبعدين أختفي ".

وفسر ذلك قائلاً " أقصد بالموجة على سبيل المثال كنت عملت فيلم "الباشا تلميذ " وقبله بخمس سنوات " جمال عبد الناصر " لما عرض عليا وعندما نظرت بعدما كنت بطلاً من خمس سنوات تحولت إلى الترتيب السابع أو الثامن في " الباشا تلميذ " بكيت وقتها ودوري كان صغير ومشيت في الظلمة وكنت بجري وقتها على الكورنيش لقيت مجموعة شباب مقبلة عليا ومبسوطين بمقولة " أسرة مع بعضينا " وفكرتهم بيتريقوا وأمي وأختي قالولي لازم نروح الفيلم ووقتها قلتلهم الدور صغير قالوا لا " .

واكمل " الدور كان صغير وعيط بسببه لكن لحد دلوقتي عامل علامة حتى على منصات السوشيال ميديا ". وحول صعوبة دور عمارة يعقوبيان قال " عالجت خوفي من الدور بطريقة مختلفة لان بطبعي بعالج خوفي بشكل مختلف لاني بستحقر نفسي أما أخاف صحيح بقوي نفسي بس احيانا بشكل غبي شوية مش شرط دائماً يكون بذكاء الشجاعه ليس أن تولد شجاعاً بل أن تواجه خوفك ".

اقرأ أيضا.. بالفيديو... قصر ”البارون” يستعيد رونقه وجماله بعد عملية ترميمه

وولفر هامبتون_المصري_طنطا_وفاء عامر_عايدة رياض_زلزال تركيا_فستان رانيا يوسف الجونة_ميرهان حسين_مصر_مسلسل نمرة اتنيين_محمود الخطيب


إرسل لصديق