الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

باريس سان جيرمان يضرب نانت بثلاثية دون رد.. تقرير

2020-11-01 00:00:54
 باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
وفاء الشحات

فاز باريس سان جيرمان على نادي نانت الفرنسي بثلاثية دون رد ضمن مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز في فرنسا.

46 الجزء الثاني يبدأ في نانت !!! باريس سان جيرمان يقوم بتغيير. يترك كين ويدخل كايس رويز الميدان، استقبل داخل المنطقة ، وكعب على اليسار ، مبابي ووضعه لصالح أندر ، الذي صنع بقدمه اليسرى الأولى لفريق باريس سان جيرمان. فريق في المقدمة

51 باريس سان جيرمان يريد الثاني. يواصل فريق توخيل الهجوم ، وتمكن رافينيا من إحراز الهدف الثاني بتسديدة عرضية من داخل المنطقة ، لكن مدافع نانت تصدى للتسديدة، واللعبة خطيرة للغاية بالنسبة لنانت. يتم تنفيذ الهجوم تاركًا الظهر غير محمي ، و سان جيرمان مع فراغات مميتة، وقبل أن نقولها وقبل أن يقولها مبابي. ذهب إلى الفضاء ووقف واحدًا على واحد أمام حارس المرمى ، لكن انتهى به الأمر بإيقاف لافونت.

60 يتحكم باريس سان جيرمان في الكرة تحت ضغط من نانت. تحكم في كرة القدم في الوقت الحالي لفريق توخيل، دمج جيد لباكر على اليسار. وضعه في الوسط ولم تصل رافينيا بشعر لتفعل الثانية، وعقوبة لصالح باريس سان جيرمان . انطلق مبابي وأوقعه كاستيليتو.

65 هدف، وأتيحت الفرصة لنانت للدخول في المباراة لكن كيلور ظهر مرة أخرى عندما اضطر إلى ذلك. يا له من هدف عظيم، ويذهب مباشرة إلى غرفة تبديل الملابس في مبابي. لا يبدو أنه كان يعاني من أي مشاكل جسدية على الرغم من أننا يجب أن نكون منتبهين، ويقوم باريس سان جيرمان بتحريك الكرة من جانب إلى آخر ، مما يؤخر بقية المباراة ، على الرغم من عدم التنازل عن هدف ثالث.

84 يتم لعبها في وسط الملعب في هذه الدقائق الأخيرة من المباراة. يبدو أن كلا الفريقين يوقعان النتيجة، وفشل في تسليم السرابيا. وقف الإسباني وحده أمام الحارس الذي حدد باليمين لكن الحارس توقف، وهدف ثالث في نهاية اللقاء.

إقرأ ايضا.. تعرف على تاريخ مواجهات ”بايرن ميونخ” و ”كولن” في الدوري الألماني.. تقرير

وولفر هامبتون_المصري_طنطا_وفاء عامر_عايدة رياض_زلزال تركيا_فستان رانيا يوسف الجونة_ميرهان حسين_مصر_مسلسل نمرة اتنيين_محمود الخطيب


إرسل لصديق