جريدة الديار
السبت 27 يونيو 2026 09:42 مـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
جامعة قناة السويس ووزارة الأوقاف توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز الشراكة الأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع الآثار البيئية الناتجة عن حادث غرق صندل بميناء السد العالي شرق بأسوان جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو ”هو احنا بناكل ايه؟” .. ضبط ربع طن لحوم وشاورما فاسدة داخل مخازن مطاعم في بنها واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية ”الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق” د. إيمان كريم : استراتيجيات متنوعة لتمكين ذوي الإعاقة من التكنولوجيا ودعم رواد الأعمال محافظ البحيرة ترفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم محافظ البحيرة تؤكد استمرار أعمال رفع تراكمات مقلب ”كوم بلاج” بإدكو للأسبوع الثاني على التوالي محافظ البحيرة تؤكد استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المراكز والمدن تزامنًا مع الامتحانات قبل مواجهة مصر.. أستراليا تخسر خدمات ليكي وإيتاليانو للإصابة ميسي أم رونالدو؟ مقارنة تاريخية تكشف الأفضل

رئيس جامعة الزقازيق يكرم الأمهات المثاليات من الجهاز الإداري

شهد د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق حفل تكريم الامهات المثاليات بالجامعة الذي أقامته إدارة رعاية العاملين بالجامعه بحضور د. غاده شاكد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، د. مرفت عسكر المشرف العام علي قطاع الدراسات العليا والبحوث ، د. عبد المنعم نافع المشرف العام علي قطاع التعليم والطلاب ، د. هشام فوزي عميد كلية الهندسة ، د. خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات والمعلومات ، د. أحمد عبد الستار أمين عام الجامعة.

وجاء اختيار الأمهات المثاليات من خلال تشكيل لجنة برئاسة د. إسماعيل عبد الباري أستاذ علم الاجتماع وعميد كلية الآداب الأسبق ، د. صفاء سمور رئيس اللجنة الاجتماعية باللجان العليا بقطاع الأنشطة الطلابية ، أ.علاء السيسي مدير إدارة رعاية العاملين بالجامعه .

و أكد رئيس الجامعة على أن دور المرأة هام و حيوى في الأسرة و هي من تحمل على عاتقها المسئولية في إعداد الاجيال بصورة صالحة و يعد هذا التكريم تقليد سنوي للجامعة وصورة طيبة للتقدير الذي تستحقه الأمهات على دورهن و رساله للاستمرار في العطاء .

وأشار د. عثمان شعلان إلي أن المرأة مكون رئيسي بجامعة الزقازيق ضمن أعضاء هيئة التدريس و الجهاز الإداري والعاملين و الطلاب .

والجدير بالذكر أن رئيس الجامعه كرم اليوم 4 موظفات وهن : السيده / الست عبد القادر بكلية الصيدلة ، السيده / محضيه متولي عبد الرحمن الإدارة العليا للجامعة ، السيده غاده محمد فتحي بقطاع البيئة وقاعة المؤتمرات ، السيده / انتصار السيد عبد العال بكلية الهندسه ، بالإضافه إلي تكريم 4 عاملات وهن : السيده / هويدا إبراهيم إبراهيم بكلية الصيدلة ، السبده / وفاء محمد غريب بالمدن الجامعية ، السيده / نزهه أحمد عبد العزيز بكلية الطب البشري ، السيده / مني محمود محمد سالم بكلية التربية الرياضية للبنات .

وقد سلم اليوم د. عثمان شعلان خلال التكريم شهادات تقدير وشهادات استثمار للأمهات المثاليات تقديرا لدورهن طوال حياتهن مع أسرهن وذلك التكريم جاء من خلال اختبارات تم الإشراف عليها من خلال اللجنه المشرفه علي تقييم الأمهات من خلال معايير محدده وهي السمعه والأخلاق داخل الجامعه وقصة الكفاح مع الأسره ومستوي مؤهل الأبناء.

اقرا ايضاوزير التعليم يوجه رسالة نارية للطلاب: ”لو المدارس اتقفلت وماكملناش ماحدش هينجح بنص المنهج ”

اللجنه العليا للانتخابات-طارق عاكف-سناء شافع-محمد رمضان-ميلان-مرتضى منصور-مسلسل الا انا اول السطر-معرفة اللجنة الانتخابية-اشرف بن شرقي-مصلحة الضرائب المصرية