الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

طبيب المنتخب يتبرأ من إصابة صلاح والنني بكورونا

2020-11-24 01:24:49
أميرة السمان

قال محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطني، إن بعثة الفراعنة سافرت إلى توجو، بكمية كبيرة من المطهرات والمعقمات، خشية إصابة اللاعبين بكورونا.

وأضاف محمد أبوالعلا ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، سافرنا غلى توجو ومعنا معقمات وقمنا بعمل جدول للمسحات فى معسكر منتخب مصر الأخير".

وتابع :" فعلنا كل ما بوسعنا حتى نستطيع السيطرة على أى اصابة بكورونا، تظهر فى منتخب مصر،و تدريب منتخب مصر يوم 9 نوفمبر تأخر لمدة ساعتين بسبب عدم ظهور نتيجة المسحة"، مضيفا :" تأخر اجراء المسحة لمنتخب مصر، بعد الوصول الى توجو امر خارج عن ارادتنا".


وأردف: " اتحاد الكرة لم ياخذ برأيي في حضور فرح شقيقه، و من الوارد ان يكون صلاح والنني وكوكا اصيبوا بالفيروس، قبل الحضور إلى مصر ونشط لديهم بعد الانضمام للمعسكر".

وأكمل :" المصابون بكورونا لم تظهر عليهم أى أعراض، ومحمد النني شارك في المران وظهر بشكل جيد للغاية ثم اكتشفنا اصابته بالوباء، وجهاز منتخب مصر خضع لمسحة كورونا، أول امس الأحد وجاءت نتيجتها سلبية".

اقرا ايضا

وزير التعليم يوجه رسالة نارية للطلاب: ”لو المدارس اتقفلت وماكملناش ماحدش هينجح بنص المنهج ”

اللجنه العليا للانتخابات-طارق عاكف-سناء شافع-محمد رمضان-ميلان-مرتضى منصور-مسلسل الا انا اول السطر-معرفة اللجنة الانتخابية-اشرف بن شرقي-مصلحة الضرائب المصرية


إرسل لصديق