الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

انتخابات النواب 2020| غرفة عمليات مجهزة بالوسائل لتكنولوجية الحديثة بقنا

2020-11-24 09:18:56
محافظ قنا خلال التفقد
محافظ قنا خلال التفقد
أحمد هنداوي

شهدت الساعات الأولى من جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بقنا، أمس إقبالا ضعيفا في جميع الدوائر الانتخابية، بالرغم من قيام المرشحين بتوفير سيارات خاصة لنقل الناخبين، من القرى والمدن إلى مقار لجانهم.

وترأس حازم عمر نائب محافظ قنا، وكمال شلبي سكرتير عام المحافظة، بناءا على توجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لمتابعة انتظام فتح اللجان أمام الناخبين قبيل بدء التصويت، مشيرا إلى أنه تم تجهيز الغرفة بكافة الأجهزة والوسائل التكنولوجية الحديثة لمتابعة ما يعرض في وسائل الإعلام والتواصل مع غرف العمليات الفرعية بجميع المراكز والمدن والمديريات.

وأكد نائب المحافظ، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع أعمالها بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر لرصد أي معوقات والتعامل الفوري مع أي بلاغ بشأن العملية الانتخابية. وبدأ الناخبون، في محافظة قنا، في التوافد على اللجان المختلفة لاختيار 9 مرشحين على النظام الفردي، من بين 18 مرشحا، في 4 دوائر انتخابية، على مستوى المحافظة.

وأشار محافظ قنا، اللواء أشرف الداودي، إلى أن محافظة قنا تضم 670 لجنة فرعية موزعين على 339 مركز إنتخابى، كما أن عدد المواطنين الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات المقبلة 2 مليون و 34 الف و373 مواطن.

وأقر أيضا..

حكايات عن اشهر جبّانة «هِو» بالصعيد ... تقرير

محمد رمضان-رضوى الشربيني-مسلسل ضربة معلم-بروسيا دورتموند-روجينا-مسلسل الا انا اول السطر-ترتيب هدافي الدوري الانجليزي-ترتيب الدوري الانجليزي-الاهلي-يوفنتوس ضد كالياري


إرسل لصديق