الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

أهالي الدائرة الثانية بسوهاج تنتفض من أجل نائب الغلابة

2020-11-27 12:05:54
جانب من الاحتجاج
جانب من الاحتجاج
محمد عادل

سادت حاله من الغضب وثار الآلاف من أهالى ساقلتة وأخميم بعدما تم إعلان النتيجة النهائية لأنتخابات الإعاده بالدائره ، حيث انه كان قد تم اعلان النتيجة بفوز ” مرشح الغلابة ” ( عفيفي الشريف ) ثم ما لبثت ان تغيرت النتيجة بعد انتهاء الفرز بما يقرب من ساعة كاملة وتم اعلان نجاح مرشح حزب مستقبل وطن.

ويروي بعض أقارب المرشح "عفيفي الشريف" أن السيد المستشار رئيس اللجنة أعلن فوز زكريا حسان وعفيفي الشريف قبل الإنتهاء من فرز أخر أربع لجان تابعة لمركز ساقلتة، ومن ثم بارك العديد لفوز النائب بما فيهم النائب الحالي زكريا حسان ، وذكر أنه من الصعب لمرشح أخميم محمد لبيب أن ينافس فيهم المرشح عفيفي الشريف.

وجدير بالذكر أن محضر فرز الأصوات النهائي الذى تم بناء عليه إعلان فوز مرشح مستقبل وطن يظهر به جليا تزويرا فى عدد الأصوات الصحيحة ، وهذا ما أثار حفيظة أهالى ساقلتة وأخميم مما إضطرهم للخروج فى تظاهرات للمطالبة بعودة الحق لأصحابة.

وقد خرجت أعداد كبيرة تندد بما حدث وتطالب بإعادة فرز اللجان، كما طلب المرشح بالطعن على النتيجة وسوف يتم إعادة فرز الأصوات الأحد القادم.

ميدو جابر - عثمان 35- النادى الأهلى- ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا-قوس قزح- فتاة المعادي-حمدي فتحى- مرادونا- FIFA - عبدالله جمعة


إرسل لصديق