الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

نشرة الحوادث.. أبرزها ضحية جديده تظهر لسفاح الجيزة وجزار يمزق جسد زمليه

2020-11-27 23:57:32
نشرة حوادث الديار
نشرة حوادث الديار
هاجر رمضان

شهد الشارع المصرع، اليوم الجمعة، العديد من الحوادث المعزعه، خلال الساعات الماضية، وانتشرت حوادث الطرق بشكل ملحوظ، ونقد بعض القضايا التي تهم الرأي العام في السطور القليلة القادمة.

ظهر اليوم ضحية جديده لـ "سفاح الجيزة"، والمتهم بـ في قتل 4 أشخاص ودفنهم بشقتين في بولاق الدكرور، ومخزن في الإسكندرية، بالإضافة إلى تورطه في قضايا نصب وتزوير، وانتحال صفة، حيث ظهر الضحية عقب القبض على المتهم، ووجه له اتهاما بالنصب عليه، والاستيلاء منه على مبلغ مليون و100 ألف جنيه، قيمة كتب خارجية باعها له المجنى عليه، لاتجار المتهم بها وبيعها بالمكتبات الخاصة به.

وأقر المجنى عليه " أحمد.ج" لرجال المباحث بقسم شرطة الهرم، أنه يمتلك مطابع نشر ومكتبات، وأن المتهم "قذافى فراج" كان يتعامل معه لامتلاكه سلسلة مكتبات ببولاق الدكرور والهرم، وحصل منه على صفقة كتب خارجية لبيعها، قيمتها مليون و100 ألف جنيه، على أن يسدد المبلغ عقب بيع الكتب، إلا أنه اختفى عقب ذلك.

ومن جانب آخر، استعجلت النيابة العامة التي تتولى التحقيق في قضية سفاح الجيزة، تقرير الطب الشرعي، لثلاثة قتلى من ضحاياه، تم العثور على جثثهم مدفونة بشقتين في عقار ببولاق الدكرور، تمهيدا لإنهاء الإجراءات الخاصة بتسليمها لذويهم والتصريح بدفنها، وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعي، لإثبات هوية المجنى عليهم، بعد الحصول على عينات من ذويهم، لإجراء تحليل البصمة الوراثية "دي إن إيه".

مصرع شخص صعقا بالكهرباء بمنطقة الجلاء بالغربية

وفي جريمة آخرى أثارت غضب سكان الجيزة، فقد قام جزار يبلغ من العمر 41 عامًا بقتل زميله 68 عامًا، بساطور بسبب خلافات مالية بينهما.

كان قسم الجيزة، قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة بمدخل عقار بدائرة القسم لشخص مجهول فى العقد السادس من العمر موضوعه داخل جوالين، وبالانتقال والفحص، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة جزار، مُقيم بمنطقة الخرطة الجديدة دائرة القسم.


عقب تقنين الإجراءات تم أمكن ضبطه، وبمواجته بما توصلت إليه التحريات أقر بها وإعترف تفصيلياً بإرتكابه الواقعة وقرر أنه نظراً لكونه مدين للمجنى عليه بمبلغ مالي ومداومة الأخير على مطالبته بسداد ذلك الدين عقد العزم على التخلص منه بقتله.

أضاف المتهم المذكور أنه فى سبيل تنفيذ مُخططة قام بإستدراج المجنى عليه بتاريخ أمس إلى شقة خاصة به "كائنة بعقار بمنطقة الخرطة الجديدة دائرة القسم" بزعم رد المبلغ المالى لهه ولدى وصوله باغته بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر وكذا بسلاح أبيض "ساطور" عدة مرات فأحدث إصابته التى أودت بحياته وإستولى منه على هاتفه المحمول وقام بوضع جثته داخل الجوالين وصباح اليوم قام بالتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها.

الميريا-ليفاندوفسكي-تردد تايم سبورت الارضى-تشكيل الزمالك-ميدو جابر-موعد مباراة الاهلي والزمالك-حافظ ابو سعدة-الاهلي والزمالك-ماتش الاهلي والزمالك-انتصار السيسي


إرسل لصديق