الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

الشارقة” يختلس الصدارة أمام الأعين بدوري الخليج العربي.....تقرير

2020-11-30 17:52:49
الشارقة
الشارقة
خلود عادل

يتراقص فريق "الشارقة" علي انغام الصدارة ، وتتوالي خطواته واثقاً ليحصد الثلاث نقاط ويرتقي الي الصدارة أمام "شباب الاهلي" ، حيث تنطلق اليوم الاثنين ، المواجهة التي تجمع الثنائي" شباب الاهلي" و " الشارقة" وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري الخليج العربي.

يذاع اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءاً ، علي أرضية ملعب" الشارقة" ، ليبحث الشارقة عن الفوز والانطلاق بعيداً عن الأعين ، والارتقاء الي صدارة دوري الخليج العربي.

يذاع اللقاء علي قناة أبو ظبي الرياضية 1 ، بصوت المعلق " سعيد الكعبي" ، دبي الرياضية 1 بصوت المعلق"عبدالله السعدي" ، والشارقة الرياضية بصوت " عبدالحميد الجسمي".

يحصل الشارقة علي الأولوية بين أعين الناس المترقبة مواجهة القمة باعتباره حامل اللقب ، والمصدر الحالي للمسابقة ، ويعتبر غريمه "شباب الأهل" هو أحد أبرز المنافسين المرشحين للفوز بالدوري ، ولكن خارطة الطريق تدل علي تقدم الشارقة نحو اقتناص الصدارة.

يسعي شباب الاهلي لمواكبة قطار دوري الخليج العربي ويحاول مجاهدا بكل ما لديه من ملاحقة الشارقة وإيقاف تسللها لحصد الصدارة واقتناص الثلاث نقاط ، في رحلة وقف نزيف النقاط والتركيز علي المنافسة بشكل أكبر.

يلقي قائد كل فريق بأوراقه الرابحة علي الساحرة المستديرة ليحصد ناتج ما زرعه ، وهو الانتصار ليسعي الثنائي بخطف الفوز لمواكبة الموجهات التالية.

فاز الشارقة في سن لقاءات في منافسات الدوري وتعادل مرة واحدة ، فيما فاز شباب الاهلي في ثلاث لقاءات ، وتعادل في ثلاث لقاءات أيضاً ، وخسر مواجهة واحدة.

التقي الثنائي في 31 لقاء بمختلف البطولات التي جمعتهما ، وكان الحد حليف شباب الاهلي الذي فاز في 16 مواجهة ، وتفوق الشارقة في 6 مواجهات ، وكان التعادل حليف الثنائي في عشر مواجهات ، يبدو أن شباب الأهل هو المهيمن ، ولكن غدر كرة القدم اكبر من اي شئ ، فهل ينجح الشارقة في قبل موازين اللقاء لصالحه.؟.

يحتل فريق الشارقة صدارة المجموعة ويحلق منفراً برصيد 19 نقطة ، فيما يحتل شباب الاهلي المركز السادس برصيد 12 نقطة.

اقرأ أيضاً : عضو مجلس إدارة الأهلي : بطولة إفريقيا غالية علينا

برشلونة-سقوط محمد رمضان-الدستور-ريال مدريد-توتنهام-المستشار احمد البكرى-سما المصري-مانشستر يونايتد-Mike Tyson-ميلان ضد فيورنتينا


إرسل لصديق