الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

يونس:مفيش تفكير، ولما بيتقال لنا لجنة أو دعم للنادي

2020-11-30 22:03:23
وفاء محمد

قال أيمن يونس لاعب نادي الزمالك السابق، وعضو لجنة الكرة بالفريق، إنه يعتبر وجوده في منصبه الجديد النادي تكليف، لأن علاقته بالزمالك "رد جميل".

وأضاف يونس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة "ON": "مفيش تفكير، ولما بيتقال لنا لجنة أو دعم للنادي كنا بنبقى موجودين ولم نقصر عمرنا، وإحنا الآن في موقف صعب محتاج تركيز، ومطالبون ببذل كل جهدنا في الفترة المقبلة". وتابع، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هو من كلفه بمنصبه الجديد، وتحدث مع مسؤولي اللجنة، مشددًا على أن الظروف الصعبة والأمور معلقة،

مستطردًا: "لكن المهم إن الزمالك ميقعش، الوقت صعب، والتحديات كثيرة، ولازم نتأكد إن كل حاجة ماشية تمام، بعد ما إسماعيل يوسف وأمير مرتضى عملوا شل حلو واجتهدوا بكل حب عشان الزمالك، لقينا فريق محترم، وأهم دور لنا إننا نحافظ على الفريق".

وأوضح، أنه لم يدخل النادي منذ 4 أو 5 سنوات، مشيرًا إلى أن دور اللجنة فني وإداري للحفاظ على الهدوء واستقرار الفريق: "رغم الهزيمة الأخيرة أمام الأهلي، أشاد الجميع بشخصية فريق الزمالك ولاعبيه، والآن نحن مطالبون بالحفاظ على قوام الفريق وهذا أمر ليس سهلًا أبدًا".


إرسل لصديق