الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

بن شرقي يغيب عن لقاء الزمالك غدًا..تقرير

2020-11-30 22:03:53
بن شرقي
بن شرقي
هايدي يسري

أعلن الزمالك اليوم غياب أشرف بنشرقي جناح الزمالك عن مواجهة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر بسبب الإصابة.

وإصابة اللاعب المغربي عبارة عن شد في العضلة الضامة، ولم يحدد الزمالك مدة غياب اللاعب. يعد بن شرقي واحد من أهم لاعبي الزمالك الحاليين الذي ساعد نادي الزمالك في الفوز بالمباريات الحاسمة.

حيث: ساهم بن شرقى فى تتويج الزمالك بلقب بطولة كأس مصر، بعد تفوقه على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة حيث أضاف المغربى هدفين فى الدقيقة 63، و83.

وساهم أشرف بن شرقي فى تتويج الزمالك بلقبين فى غضون ما يقرب من 6 أيام، حيث كان عنصرًا أساسيًا فى صعود الفارس الأبيض على منصات التتويج الإفريقية، بعد الفوز على الترجى التونسى فى السوبر الإفريقي، كما أنه أيضًا ساهم فى تأهل الزمالك إلى دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجى التونسى، فى ربع نهائى البطولة الإفريقية حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز خلالها بن شرقى الهدف الثانى للأبيض ونجح الزمالك فى التأهل حيث خسر فى رادس بهدف دون رد، ليتأهل بالفوز بمجموع المباراتين.

ووجود اللاعب شئ أساسي في مباراة هامة للزمالك مثل المباراة القادمة في نصف نهائي الكأس. خصوصًا ان فريق الزمالك يحاول تعويض خسارته للبطولة الأفريقية من النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وفي خلال مشواره القصير مع الأبيض نجح في الحصول على 6 بطولات فى مشواره القصير الذى يمتد لما يقرب من 5 مواسم فقط فى كرة القدم، إلا أنه نجح وباقتدار فى وضع اسمه بين الكبار داخل القارة السمراء، ويرتبط بن شرقى مع الزمالك بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم حتى 2022 .

تابع أيضًا هل الصحة كانت عائق في مسيرة مارادونا التدريبية؟..تقرير


إرسل لصديق