الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

المعادي تغلق محل كاوتش لمخالفة مواعيد الغلق

2020-12-01 23:17:07
أرشيفية
أرشيفية
ضياء أدم

شنت الأجهزة التنفيذية بحي المعادي حملة كبرى لمتابعة التزام الورش بموعد الغلق والمقرر العمل به بدء من اليوم 1/12/2020 في تمام 7مساءا.

أسفرت حملات حي المعادي عن غلق وتشميع محل كاوتش بشارع 108 لم يلتزم بموعد الغلق المقرر في تمام 7مساء وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بشن الحملات المكثفة في جميع أحياء العاصمة لمتابعة التزام الورش بموعد الغلق وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرها مجلس الوزراء لمنع انتشار فيروس كورونا.

كان قد أعلن اللواء محمود شعراوي عن بدء تطبيق قرار مواعيد وإغلاق المحال العامة والمقاهى والكافيهات والورش بالقرار الوزارى اعتبارا من اليوم الثلاثاء ١ ديسمبر.

كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن القانون نص على عقوبات محددة لمخالفة قرار مواعيد فتح وغلق المحال التجارية، والتي تبدأ بإنذار كتابى لكل من يخالف القرار ويتم متابعته لمدة 15 يوما، وفى حال تكرار المخالفة يتم توقيع عقوبة الغلق لمدة شهر وعدم فتح المحل أو المقهى إلا بتصريح كتابى من المركز التكنولوجى للتراخيص، أما العقوبة الاخيرة وفق لتصريحات الوزارة فى حال مخالفة المواعيد المقررة للفتح والغلق وعدم أتباع القوانين يتم إلغاء الترخيص.

إقرأ أيضا .. من اليوم .. محافظ الجيزة: تطبيق حازم لمواعيد فتح وغلق المحال والمطاعم والورش الحرفية

سير ينو-امير عادل-عبد الباسط عبد الصمد-سلمى الشيمى سقارة-صالح جمعة-سقوط محمد رمضان-استون فيلا-كامل الوزير-Barcelona-تعديل وزارى-شمس بدران-احمد الشيخ-مواعيد غلق المحالات


إرسل لصديق