الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

ليستر سيتي” يسعي لمواصلة الصدارة بالدوري الأوروبي |تقرير

2020-12-03 16:12:24
ليستر سيتي
ليستر سيتي
خلود عادل

للمرة الثانية يتواجه فريق"ليستر سيتي" مع نظيره "زوريا" في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس علي أرضية ملعب"سلافيتش آرينا" ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

يذاع اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق ، حيث تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت اتش دي الأحقية في إذاعة المبارايات الأوروبية ، وتختص القناة الخامسة بإذاعة اللقاء.

يسعي فريق ليستر سيتي لمواصلة صدارة المجموعة بالدوري الأوروبي وخاصة بعد أن تمكن من الفوز علي نظيره في اللقاء الأول الذي جمعهما في إطار منافسات الجولة الأولي بدور المجموعات بالدوري الأوروبي ، وفاز ليستر سيتي بثلاثية نظيفة علي نظيره خطف من خلالها اولي الثلاث نقاط.

تعد تلك المواجهة مواجهة سهلة بالنسبة لفريق ليستر سيتي وخاصة بعد أن أثبت تفوقه في اللقاء الأول الذي جمعه مع نظيره ، مما يسهل تلك المواجهة ويجعل الفوز قريب جداً من الثعالب الزرقاء.

يتعرض زوريا لموقف صعب للغاية وخاصة أن الفريق خسر أغلب مواجهاته بالبطولة ولم يحصد سوي فوزاً واحد تمكن من خلاله اقتناص الثلاث نقاط الوحيدة التي تمكن من أن يحصل عليها.

فاز ليستر سيتي في ثلاث لقاءات وتعادل في لقاء واحد ولم يذق الفريق الخسارة نهائياً في تلك البطولة ، وعلي النقيض خسر زوريا الثلاث مواجهات ولم يفز سوي بمواجهة واحدة.

كان التعادل الوحيد الذي لحق بفريق ليستر سيتي في إطار منافسات الجولة الرابعة أمام نظيره"براغا" بثلاثية لكل فريق ، حيث أحرز أهداف ليستر سيتي كل من: اللاعب "هارفي بارنيس" في الدقيقة 9 ، واللاعب"لوك توماس" في الدقيقة 78 ، واللاعب"جيني فاردي" في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

يحتل ليستر سيتي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ، كنا تتذيل زوريا المجموعة برصيد 3 نقاط ، ويرافق الثنائي في المجموعة "ز" كلاً من : "براغا" الذي يحتل الوصافة برصيد 7 نقاط ، و " أيك" الذي يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضاً : التشكيل المتوقع لفريق نابولي بالدوري الأوروبي


إرسل لصديق