الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

تعرف على تاريخ مواجهات”برايتون” و ”ليدز يونايتد” بالبريميرليج.. تقرير

2021-01-16 14:35:57
ليدز يونايتد
ليدز يونايتد
خلود عادل

يلتقي فريق"برايتون" أمام نظيره"ليدز يونايتد" في المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءاً على أرضية ملعب"ايلاند رود" ، وذلك علي خلفية الاسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت اتش دي الأحقية في إذاعة المبارايات ، وتختص القناتي الأولي والثانية بإذاعة اللقاء.

يلتقي الفريقان في المواجهة رقم 29 ، حيث سبق والتقي في 28 مواجهة تمكن من خلالهم برايتون الفوز في 12 مواجهة ، فيما فاز "ليدز يونايتد" في 8 مواجهات ، وكان التعادل حليفهما في 8 مواجهات.

واسفرت المواجهات الخمسة الآتية عن فوز برايتون في أربع مواجهات ، فيما فاز يونايتد في مواجهة واحدة ، وذلك في المواسم التالية :

_ موسم 2015 : ألتقي الفريقين في مواجهتين في هذا الموسم ،حيث تمكن برايتون من حصد الفوز في الثنائية ، وفاز في المواجهة الأولي علي نظيره بثنائية نظيفة ، فيما فاز في المواجهة الثانية بثنائية مقابل هدف وحيد.

_ موسم 2016 : التقي الفريقين في مواجهتين في هذا الموسم ، وتمكن برايتون من حصد الفوز في الثنائية ، وفاز في المواجهة الأولي علي نظيره برباعية نظيفة ، فيما فاز في المواجهة الثانية بثنائية نظيفة.

_ موسم 2017 : التقي الفريقين في مواجهة واحدة ، وتمكن ليدز يونايتد من الفوز فيها علي نظيره بثنائية نظيفة.

كان أكبر انتصار حصده برايتون علي نظيره برباعية نظيفة في عام 2016 ، فيما كان أكبر انتصار حصدها ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة في عام 2009.

حصد فريق برايتون انتصارين وتعادلين وثمان هزائم ، فيما حصد ليدز يونايتد سبع انتصارات وتعادلين وثمان هزائم. يحتل فريق "برايتون" المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة ، فيما يحتل فريق "ليدز يونايتد" المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يجتمع مع أندية الممتاز الثلاثاء المقبل


إرسل لصديق