الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

بإطلالة فرعونية فاطمة ناصر تبهر متابعيها بأحدث جلسة تصوير

2021-01-18 18:22:12
فاطمة ناصر
فاطمة ناصر
أميرة عزالدين

شاركت الفنانة التونسية فاطمة ناصر متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، بعدسة المصور شريف البوهي ووضع الاستايلست سوشا لمساته الفنية.

وظهرت فاطمة بإطلالة فرعونية جذابة ولافتة للأنظار؛ حيث إرتدت فستان باللون الأسود، ونسقت عليه حزام من نفس اللون حول منطقة الخصر، ما برز رشاقتها وقوامها الممشوق وأعطى لمسة جمالية للإطلالة.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت فاطمة تسريحة شعر فرعونية من أنامل مصفف الشعر رزق، واختارت مكياجًا فرعوني ناسب جمال ملامحها، من لمسات الميكب أرتست ريهام خليفة، وحازت الصور علي إعجاب عدد كبير من متابعيها.

وكانت فاطمة أعلنت في وقت سابق عن خوضها مجال الإنتاج الدرامي للمرة الثانية بمسلسل تونسي جديد سيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم على قناة التاسعة التونسية وقناة عربية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.

المسلسل من تأليف رفيقة بوجدي، وهي تعتبر واحدة من أهم المؤلفين بتونس، ومن إخراج مراد بالشيخ الذي كان له تجارب درامية ناجحة، ويشارك في بطولة العمل فتحي الهداوي، فارس الاندلسي، وحيدة الدريدي، حلمي الدريدي، مرام بن عزيزة، سارة حناشي، ياسمين بوعبيد، بالإضافة إلى كوكبة أخرى من نجوم الدراما التونسية.

وأشارت فاطمة إلى أن نجاح أول تجربة إنتاجية شجعها على تكرارها، كما أكدت أنها مازالت تسعى لتحقيق حلمها بتسويق الأعمال التونسية عربيًا وعالميًا وعلى جميع المنصات الإلكترونية.

قدمت فاطمة ناصر العديد من الأعمال الفنية بين مصر وتونس ودول عربية أخرى، وآخر أعمالها مسلسل "تحقيق"، الذى تدور أحداثه فى 13 حلقة، والمقرر عرضه على منصة watch it الرقمية.


إرسل لصديق