الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

صلاح عبدالله يوجه قصيدة لوالدته المتوفاة.. تفاصيل

2021-01-18 23:01:18
صلاح عبد الله
صلاح عبد الله
جهاد عامر

نشر النجم الكبير صلاح عبد الله، عبر حسابه بموقع تويتر، صورة فوتوشوب برفقة والدته وقال: " من 65 سنة اكتملت أنا في رَحِمِك وزعقت.. يلا بقى.. شدي حيلِك يامه.. زهقت.. زهقت.. خرجيني للحياة.. للبرااح.. لِسَّه يا ابني سَبَع تِيام.. بطل رفس يا ولدي ونام.. مستعجل على إيه يا صلاح؟!.. مستعجل على إيه يا صلاح؟!.. صلاح عبد الله 18/1/2021 م".

حيث يحتفل صلاح عبد الله، باقتراب عيد ميلاده الـ65، الموافق 25 يناير الجارى، عبر حساباته على السوشيال ميديا، من خلال قصيده شعرية تكشف حالة الحب لوالدته.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنان صلاح عبد الله، احتفل بوصول عدد متابعيه إلى مليون متابع عبر إنستجرام، وعلق على ذلك ساخرا كعادته عبر وسائل التواصل الاجتماعى: "بعرقى وبمجهودى بدون أى دفع أو دعم، كما أشاد بدور بناته حين كتب: "ماليش فى الإنستجرام بس بناتى قالولى جربه".

وفي وقت سابق كان قد كشف الفنان القدير صلاح عبد الله، فى قصيدة شعرية جديدة من تأليفه، عن الحالة الموجودة حاليا وغياب الابتسامة عن الناس، معبرا عنها بأداء ومشهد تمثيلى، نشرها عبر حسابه على تويتر، قائلا: "ايه.. خير.. مالك.. مش عاجبنى يا دنيا حالك، والله حالك مش عاجبنى.. ابتسامتك غايبه ليه، هو لو الخوف يسيبنى.. لو يسيبنى أعمل ايه.. اعمل ايه ولا ايه ولا ايه"، وعلق صلاح عبد الله، على القصيدة، قائلا: "حالة وحتروح لحالها، صباح الخير وتصبحوا على خير وفى أفضل صحة وأحسن حال".

محمد فؤاد يكشف عن سبب وراء غيابه السنوات الماضية عن الساحة الغنائية


إرسل لصديق