الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

أنغام تشكر كل من هنئها بعيد ميلادها ال 49 ”فرحتوني في زمن قليل فيه الفرحة”

2021-01-19 23:56:12
أنغام
أنغام
يارا عادل

أعربت النجمة أنغام عن سعادتها البالغة وشكرها وامتنانها لكل من هنئها بعيد ميلادها ال 49 سواء من أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني والإعلامي وجمهورها.

ونشرت أنغام صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير منذ قليل عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت عليها قائلة:." من ساعة ما صحيت من النوم النهارده وانا بتلقي الأمنيات الحلوه والتهنئه من قلوب كتير حلوه وناس اعرف بعضهم وما اعرفش كتير منهم بمناسبة عيد ميلادي واصحاب وقرايب ومحبين".

وتابعت أنغام " في زمن قليله فيه الفرحه فرحتوني جدا اشكركم من جوه قلبي علي اليوم الدافي ده والمشاعر الحلوه اللي وصلتني من قلوبكم الحلوه وربنا يسعدكم زي ما أسعدتوني".

ويذكر أن أخر أعمال أنغام ألبومها "حالة خاصة جداً"، وضم ألبوم 14 أغنية، وهي: "هتقول لربنا إيه"، "حبايبنا"، "حالة خاصة جداً"، "على حسك في أيامي"، "ولا دبلت"، "متطمنة"، "ياريتك فاهمنى"، "بقول نسياك"، "نزوة"، "بتوصفنى بتكسفني"، "هدنة"، "أساميك"، "ليلى"، "هبدأ من الآخر".

شاهد أيضًا هلا شيحة برفقة أبنائها الأربعة تشعل السوشيال ميديا

قرعة كاس العالم للاندية-وقفة رجالة-كأس العالم لكرة اليد-سارة الطباخ-تورتة نادى الجزيرة-ترتيب الدورى المصرى-جدول الدورى المصرى-زواج التجربة-مصر والسويد-ارسنال-ميلان-مسلسل لؤلؤ الحلقة 17-بايرون ميونخ-سيدات نادى الجزيرة


إرسل لصديق