الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

مسابقات الشركات حقيقة ولا نصب؟..

2021-01-20 00:36:52
أميرة السمان

قدمت الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامجها "صبايا الخير" المذاع على شاشة "النهار" فقرة خاصة، عن المسابقات التي تطلقها الشركات المختلفة، والمستهدف منها، وكيف يمكن للمواطن الفوز بها.


وقالت ريهام سعيد، إنها كانت تعشق مشاهد برامج المسابقات المختلفة، مثل " آراب آيدول"، أو مسابقات المواهب الغنائية "اكس فاكتور" أو برامج الأسئلة الثقافية العامة، مستطردة:" مكنتش أعرف أن المسابقة بتتاخد تجارة، وإن فيه ناس شغلانتها إنها تكسب مسابقات".
والتقت ريهام سعيد، أحد المواطنين، الذين يستهدفون المشاركة في المسابقات المختلفة، ويدعى أحمد زكريا من بورسعيد، ويشارك في المسابقات المختلفة التي تطلقها الشركات.
وواصل:" اشتغلت في جوجل لمدة عغامين، ولكنى استهدفت دخول المسابقات والتربح من خلالها، بجانب عملي الخاص.. نعم كسبت عربيتين بخلاف مسابقة استحوذت فيها على 18 جائزة.. بجانب أجهزة كمبوتر"، مشيرًا إلى انه في إحدي المرات اشتري بـ 100 ألف جنيه منتجات لإحدي الشركات، بناء على طريقة معينة تتضمن القواعد والشروط للفوز بالجائزة.

اقرا ايضا|

خاص للديار.. وزير التعليم يحدد طريقة امتحانات الثانوية العامة ”ورقياً ام إلكترونياً”

قرعة كاس العالم للاندية-وقفة رجالة-كأس العالم لكرة اليد-سارة الطباخ-تورتة نادى الجزيرة-ترتيب الدورى المصرى-جدول الدورى المصرى-زواج التجربة-مصر والسويد-ارسنال-ميلان-مسلسل لؤلؤ الحلقة 17-بايرون ميونخ-سيدات نادى الجزيرة


إرسل لصديق