الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

لاتسيو يحقق فوز صعب 2-1 علي بارما في كأس إيطاليا

2021-01-22 00:43:20
احمد علي

حقق نادي لا تسيو الايطالي فوز صعب في الثواني الاخيرة من مباراته مع بارما وفاز بنتيجة 2 - 1 ضمن فعاليات الدور الـ16 من منافسات كأس ايطاليا " كوبا ايطاليا "، حسم نادي ​لاتسيو​ ليتأهل الي الدور التالي للمسابقة.

كونتي مهاجم ميلان ينتقل إلى بارما علي سبيل الإعارة

الشوط الاول سيطرة لاتسيو وتسجيل هدف

بدأ الشوط الاول بهجوم ضاغط من لاعبي لاتسيو ونجحوا في فرض ايقاعهم الهجومي على مجريات القاء حيث تمكن ابناء المدرب سيميوني انزاجي من وضع بارما تحت تحت سيطرة هجومية منذ الدقائق الاولي، وشن لاعبو النسور الهجمات الخطيرة على مرمى بارما وتحصّل فيدات موريكي على محاولة خطيرة ولكن تسديدته مرت بمحاذاة القائم.

وواصل لاعب لاتسيو فيدات تهديد مرمى بارما بتسديدة اخرى قوية ولكنها مرت بجانب القائم وبعدها حرم القائم اندرياس بيريرا من هدف محقق بعد تسديدة قوية من نجم لاتسيو ارتطمت به قبل ان يتمكن ماركو بارولو من منح النسور هدف التقدم في الدقيقة 23 برأسية جميلة لتثمر جهود النسور بعد طول عناء، وبدوره لم ينجح لاعبو بارما من القيام بأي هجمة خطيرة تذكر في اللقاء حيث فشلوا في عملية الضغط للعودة الى اجواء اللقاء لينتهي هذا الشوط بتقدم لاتسيو وبواقع 1- 0.

الشوط الثاني بارما يعود و لاتسيو يسجل هدف قاتل

مع بداية الشوط الثاني تحسن اداء فريق بارما بشكل طفيف حيث نجحوا من فرض ايقاعهم الهجومي في اللقاء ولكن دون فرص حقيقية امام مرمى لاتسيو، وشكلت مرتدات لاعبي لاتسيو خطورة كبيرة على مرمى بارما ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن ابناء المدرب انزاجي.

ومع انخفلض مردود بعض اللاعبين لجأ مدربي الفريقين الى اجراء بعض التعديلات في التشكيلة في محاولة لتحسين المردود الهجومي اكثر وكانت الفرص متبادلة بين الطرفين وانما بغياب الفعالية الهجومية امام المرمى وبدوره حاول لاعبو لاتسيو تهدئة وتيرة اللقاء للحدّ من فورة لاعبي بارما.

وفي الدقائق الـ15 الاخيرة كثّف لاعبو بارما من وتيرة ضغطهم في محاول لاقتناص هدف التعادل وفي الدقيقة 83 تمكن فالنتين ميهايلا من خطف هدف التعادل لبارما لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين في الدقائق الاخيرة وفي الدقيقة 90 تمكن فيدات من اهداء لاتسيو هدف قاتل لتنتهي المباراة بفوز لاتسيو 2-1


إرسل لصديق