الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أخبار

د/عبلة الكحلاوي بين وفاتها وعشق الجماهير لها

2021-01-24 23:53:58
بسمة الحجار

هى من أنقى الشخصيات وصناع البرامج الدينية ومقدميها ،تميزت بأسلوبها المنمق السهل القريب من قلوب المتابعين ما جعلها الأقرب لقلوبهم وتابعوها بشغف كبير من جمهور صغار إلى الشباب والكبار ،قدمت العديد من البرامج الدينيه على شاشات التليفزيون المصرى منها اللهم تقبل،الباقيات الصالحات،ماما عبلة.


تميزت بتلقايتها المعهودة وابتسامتها الجميلة التى عشقتها الجماهير المحبة لها لبرامجها ولطلتها الجميلة المميزة . كانت ولازلت واحده من أبرز من قدموا برامج الوعظ والإرشاد الديني والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة. فى صوتها ونبرتها حنان الأم الذى يحبه كل من سمعها وتابعها ورأى فيه امه الثانية على الشاشة . ظلت لسنوات تقدم هذه البرامج بكل جدية كما أسست مراكز خيريه بأرقام حساب للتبرع فى مختلف بنوك مصر .


ومنذ فترة قصيرة سمعت الجماهير خبر إصابة ماما عبلة بڤيروس كوفيد 19،هذا الفيروس اللعين الذى تمكن من رئتيها وسط محاولات الأطباء المحافظه على حياتها .. فقد حزنت جماهيرها اليوم عندما سمعت خبر وفاتها إثر تمكن هذا الفيروس اللعين منها .. حيث كانت دكتورة عبلة تقدم برنامج الباقيات الصالحات ،ولكن توقف مؤقتا عندما أصيبت بالڤيروس . توفت وتركت إرثا كبيرا وموعظة حسنة قدرها كل من تابعها وتعتبر صدقة جارية على روحها الكريمه .. خسرت الجماهير العريضة هذه الشخصية الجميلة ولكن كسبت إرثا عظيما وتراثا دينيا لا يضاهي. رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته.


إرسل لصديق