الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

كريستين ستيوارت تبدأ التجهيزات لتجسيد شخصية الأميرة ديانا

2021-01-27 22:02:49
كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت
يارا عادل

بدأت النجمة العالمية كريستين ستيوارت، التجهيزات اللازمة لبدء تجسيد شخصية الأميرة ديانا، خلال فيلم Spencer والذي من المقرر بدأ التصوير خلال الفترة المقبلة بعد الإنتهاء من اختيار باقي طاقم العمل.

وظهرت كريستين ستيوارت خلال الصور بنفس إطلالات الأميرة ديانا وطريقة الميكب أب الخاصة بها وشعرها مما جعل وجه الشبه بينهما كبير للغاية.

وفيلم Spencer، يدور حول حياة الاميرة الراحلة وتحديداً حول انفصالها عن الامير تشارلز في فترة التسعينيات، واختباغ"كريستين" لتجسيد دور الأميرة ديانا أثار جدل واسع على السوشيل ميديا، فالبعض اعتبر أن ما من شبه في الشكل بين النجمة الأميركية والأميرة البريطانية. لكن أسباب عدّة دفعت المخرج إلى اختيار هذه الممثلة.

وأكد المخرج بابلو لاراين إلى أن كريستين ستيوارت هي من بين أفضل الممثلات في عصرنا هذا مشيراً أن هذا الفيلم يدور حول قصة الاميرة ديانا حين أدركت أنّها تريد العودة إلى حياتها ما قبل لقاء الامير تشارلز، والغموض أمر أساسي لتجسيد هذا الدور.

ويمكن لكريستين ستيورات أن تكون تارةً غامضة، تارةً رقيقة وتارةً أخرى قويّة، وهذا الأمر هو ما نحتاجه في هذا العمل".

شاهد أيضًا هلا شيحة برفقة أبنائها الأربعة تشعل السوشيال ميديا

ايمني-الاهلي-ميلان-هنادي مهنا-سموحة-مانشستر سيتي-توتنهام-جابر عصفور-والتر بواليا-حسين الشحات_توتنهام_الدحيل_25 يناير_ليلي أحمد زاهر_محمد المؤمن_التعليم_كريم هنداوي_هدف محمد صلاح اليوم_منتخب


إرسل لصديق